بالفيديو: بدور البراهيم تكشف مصدر ثروتها وتوجه نصيحة للفتيات

كشفت بدور البراهيم عن سر ثرائها ومصدر ثروتها ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو كشفت فيه عن السبب الرئيسي الذي ساعدها على أن تصبح واحدة في صفوف الأغنياء.
وقالت بدور البراهيم أن مصدر ثرائها هو هواية الرسم التي تتمتع بها، موضحة أن من يمتلك هذه الهواية سيكون له مستقبل كبير خاصة في مجال التجميل.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو تحدثت فيه عن السبب وراء ثروتها مؤكدة على أنها هواية الرسم التي ساعدتها على أن تضع بصماتها في عالم التجميل.
ووجهت بدور البراهيم نصائحها للفتيات اللاتي يمتلكن هذه الموهبة قائلة: “يعني الحمد لله ربي رزقني بموهبة اللي هي الفن، الرسم، الحمد لله يارب من وأنا صغيرة برسم وفنانة في الرسم هذه المهنة تكسب دهب.. كيف.. اللي تعرف ترسم وتعرف كيف تستخدم الريشة راح تكون مبدعة وتكون ميك آب أرتيست وكذلك هتكون مبدعة في رسم تقنية المايكرو”.

وأضافت: “فراح تجني دهب ما شاء الله تبارك الله أنا أسست نفسي بنفسي والسبب المهنة هذه الي أنا جنيت من وراها مستقبل وأمنت مستقبلي ومستقبل ولادي وبعدين أنا اشتهرت لكن أنا قبل كنت مشهورة بفني ورسمي، وكنت أسوي ميك آب للعرائس، وبعدها انشهرت وأصبحت في عالم التجميل قبل أن أكون مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي”.
هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بدور البراهيم عن مصدر ثروتها وإنما تحدثت في مقطع فيديو سابق عن نفس الأمر قائلة إنها عملت على نفسها واجتهدت على السوشيال ميديا حتى وصلت إلى رقم مشاهدات مرتفع كما أنها صنفت الجمهور بأنه جمهور شرق أوسطي ولا يقتصر على منطقة محددة.
وأضافت بدور البراهيم: “أتمنى ألا يضع أحد رأسه برأسي لأنه لن يصل إلى ما وصلت له فالمسافة كبيرة أنا لدي ماركة مكياج حاصة بي ولا أعيش فقط على الإعلانات مثل البعض”، مشيرة إلى أنها وصلت إلى مكان مميز تُحسد عليه لكنها لا تحسد أحد فليس لديها وقت لذلك.
وأكدت بدور البراهيم في مقطع فيديو سابق على أن كل ما تمتلكه من تعبها ومجهودها وليست هدايا من أحد سواء كان البيت الذي حصلت عليه قبل 5 سنوات أو السيارة أو حتى مصاريف أبنائها بجانب السائق والخادمة فهي بنفسها من تدفع كل هذه المصاريف ولا تحصل على هدايا من أحد.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى