بالفيديو: ريان جيلر يكشف سبب كدمات وجهه ويفجر مفاجأة حول حالته الصحية

كشف مشهور سناب شات، ريان جيلر، عن سبب الصورة المتداولة له منذ أيام والتي ظهر فيها داخل المستشفى بكدمات على وجهه، ورد على الاتهامات التي وجهت له بتزييف الأمر لتصدر التريند خاصة بعد الشائعات التي ظهرت منذ أشهر عن وفاته وتأخره في الرد عليها.
ونشر ريان جيلر، فيديو له عبر حسابه الشخصي على سناب شات في أول ظهور له، أوضح فيه أن الكدمات في وجهه جاءت نتيجة سقوطه من أعلى الدرج.

ولفت ريان جيلر إلى أن سقوطه جاء نتيجة اختلال توازنه، معلقاً: “كانت عندي نوبة قولون ومن شدة الألم وشدة أعصابي طحت على الدرج وكما يبدو لكم الآن شكل وجهي، ما قدرت أوازن نفسي وجسمي وطحت على الدرج”.
ورد ريان جيلر على الاتهامات الموجهة له حول تلفيق الأمر والشائعات التي ترددت حول سبب تواجده في المستشفى والكدمات في وجهه، مطالباً رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الحصول على أخبار تخصه إلا من خلاله.

ونفى ريان جيلر كافة الاتهامات الموجهة له قائلاً: “أي من التحليلات والتخمينات اللي تكتبونها عني أو بأي وسيلة تواصل اجتماعي لا تمت للواقع بأي صلة، الأخبار يتم الحصول عليها مني وما فيني إلا الخير”.
الاتهامات التي لاحقت ريان جيلر جاءت على خلفية نشره صورة لوجهه مليء بالكدمات دون توضيح تفاصيل الأمر، وهو ما دفع بعض المتابعين للتشكيك في الأمر، معتبرين أنه سيعود بعد أيام ليختلق قصة حول تواجده في المستشفى بعد أن يكون حديث الجميع ويثير حالة من الجدل لعدم توضيحه حقيقة الأمر.
وحول تفاصيل حالته الصحية، روى ريان جيلر تعرضه لنوبة قلبية وإنعاشه بالصدمات الكهربائية، متابعاً: “لما طحت ما حسيت بنفسي ما حدث ووعيت حطين لي كهرباء في قلبي وقطن بالكحول في فتحات أنفي”.
وتابع ريان جيلر أنه بدأ في التحسن حالياً، قائلاً: “أنا وعيت مرتبك ولا أعرف ماذا حدث بس الحمد لله صار كل شيء تمام”.
ورغم التفاصيل التي أعلن عنها ريان جيلر، ظلت بعض التعليقات تشكك في الأمر وتتهمه باختلاق القصة خاصة بعد الشائعات التي انتشرت في فبراير الماضي حول وفاته والتي لم يخرج لنفيها إلا بعد مرور ما يقرب من أسبوع.
وعلى مدار 5 أيام نشر حساب ريان جيلر صورة للنعي دون توضيح، وهو ما أثار حالة من الجدل وتصدر خبر وفاة ريان جيلر لحديث مواقع التواصل الاجتماعي.



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى