بالفيديو: سحور ليان عبدالله يتحول من فرح إلى أزمة انتهت بدخولها المستشفى

تحول سحور ليان عبدالله من فرح ولمة إلى أزمة كبيرة، انتهت بدخولها المستشفى، وخضوعها لغُرزٍ جراحية، تحت إشراف طبيب تجميل بعد تعرضها لحادث داخل منزلها.
وذهبت مشهورة “سناب شات”، ومواقع التواصل الاجتماعي، ليان عبدالله، إلى المستشفى بعد سقوط مرآة ديكور زجاجية عليها، أثناء استقبالها الحاضرين في الغبقة الرمضانية.
وشاركت ليان عبدالله، عبر حسابها بـ”سناب شات”، صوراً لها من داخل المستشفى، وروت لمتابعيها تفاصيل الحادث الذي تعرضت له.
وأوضحت ليان أن الزجاج سقط عليها بالكامل، وتعرضت لجروح عميقة في يدها، وتناثر الدم بشكل كبير على ملابسها، وخضعت لجراحة تجميلية.

الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله هي شقيقة عارضة الأزياء مودل روز، وزادت شهرتها بعد إعلانها عن خضوعها لعدد من عمليات التجميل، لأنها كانت تعاني مع مظهرها السابق حيث تمتلك فماً كبيراً، وشفتين كبيرتين، ما أزعجها كثيراً لذلك كانت ترغب دائماً في تغيير مظهرها للحصول على المظهر الذي تحلم به.
وكانت أعلنت الفاشينيستا السعودية أنها تستعد للخضوع للمزيد من عمليات التجميل، لكنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وكانت قد صرحت في أحد البرامج من قبل بأنها تعرضت للنقد بسبب حجم شفتيها لذلك خضعت في النهاية لعملية تجميل.. أما عن سر ارتداء الكاب معظم الوقت فأكدت أن لديها جبهة عريضة جداً، لذلك تحاول إخفاءها باستخدام الكاب، للحصول على مظهر لائق ومريح بالنسبة لها.

المصدر: زهرة الخليج


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى