بانوراما مول الرياض: اكتشف أفضل 8 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

بانوراما مول الرياض من وجهات السياحة في الرياض المميزة بالأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة الأعمار والخدمات المتنوعة والمساحة الواسعة. على أي حال يضم مركز تسوق بانوراما متاجر مذهلة ومطاعم راقية وكافيهات مريحة وصيدليات. بالإضافة إلى وجود صالة سينما مجهزة بأحدث الأدوات ومدينة ملاهي ممتعة للأطفال.

أفضل محلات في بانوراما مول الرياض

يتميز بانوراما مول الرياض باحتوائه على عشرات المحلات ذات النشاطات التجارية المتنوعة. لذلك سنقدم أفضل متاجر البانوراما للتسوق منها عند الزيارة:

متجر داماس

بانوراما مول الرياض
متجر داماس

يتيح هذا المتجر العالمي مجموعة رائعة من تصاميم المجوهرات المعتمدة بشكل أساسي على الألماس وبعض الأحجار الكريمة. حيث تستطيع زيارته يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساء بينما يوم الجمعة فيتأخر الافتتاح حتى الساعة 4:30 مساء.

متجر أديداس

بانوراما مول الرياض
متجر أديداس

لن تحتاج إلى هدر الوقت في البحث عن الملابس الرياضية داخل البانوراما. لأن متجر أديداس ببساطة سيوفر الأزياء الرياضية من الملابس والإكسسوارات والأحذية لكل أفراد العائلة.

متجر فرساتشي جينز كوتور

بانوراما مول الرياض
متجر فرساتشي جينز كوتور

إذا كنت تبحث عن ملابس سبور وعملية للاستخدام اليومي فإن محل فرساتشي جينز متخصص قي توفير الأزياء المريحة وذات الروح الشبابية. أما ساعات العمل فيه فتبدأ من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساء ويوم الجمعة من الساعة 4 مساء حتى 11 مساء.

متجر يو أس بولو

بانوراما مول الرياض
متجر يو أس بولو

لحسن الحظ ستكون لديك الفرصة في هذا المول لاقتناء الملابس والساعات والحقائب والأكسسوارات واﻷحذية لفئات عمرية مختلفة من ماركة يو أس بولو العالمية. على اي حال يستقبل الزبائن من الساعة 9:30 صباحاً حتى 11:30 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

علاوة على ذلك يحتوي المول على متاجر أخرى ومن أهمها:

  • ذا تشيلدرنز بليس.
  • ميك أب فور ايفر.
  • نوف فاشن.
  • صلصال.
  • رولكس.
  • زارا.
  • نايك.

أفضل الأنشطة في بانوراما مول الرياض

يوجد مول البانوراما ضمن قائمة مولات الرياض الأكثر زيارة من قبل السياح لهذا العام. لذلك سنقدم الآن أفضل 8 نشاطات متوفرة هُناك للاستمتاع بها عند الزيارة.

التسوّق من المتاجر

بانوراما مول الرياض
التسوّق من المتاجر

استمتع بالتسوق من بين عشرات المحلات المهتمة بتقديم منتجات فخمة ومتنوعة مقابل أسعار منافسة. على سبيل المثال هناك متاجر للأزياء والإلكترونيات والتجميل والعطور والحقائب والأمتعة والساعات والمجوهرات والمستلزمات الرياضية والمفروشات المنزلية…

اللعب في ملاهي سباركيز

بانوراما مول الرياض
اللعب في ملاهي سباركيز

امنح أطفالك فرصة المرح في مدينة سباركيز الترفيهية حيث يمكنهم ركوب لعبة الخيل أو اللعب بالألعاب المثيرة. بالإضافة إلى ذلك تستطيع المشاركة في حفلات أعياد الميلاد.

مشاهدة الأفلام في سينما AMC

بانوراما مول الرياض
مشاهدة الأفلام في سينما AMC

حان الوقت الآن لخوض تجربة جديدة في حضور أحدث الأفلام العربية والعالمية في صالة سينما AMC المجهزة بمعايير عالمية وعالية الجودة. وعلاوة على ذلك يمكنك شراء المشروبات والبوب كورن واﻵيس كريم من المنافذ الموجودة هُناك.

تناول وجبات الطعام

بانوراما مول الرياض
تناول وجبات الطعام

يحتوي المول على مطاعم الرياض التابعة لسلسة عالمية أو المتخصصة في تقديم المأكولات من المطبخ العربي. لذلك سيكون لديك الفرصة لاختيار المطعم الذي يرضي رغبات جميع أفراد العائلة.

الاستراحة في الكافيهات

بانوراما مول الرياض
الاستراحة في الكافيهات

بعد التجول بين محلات المول وشراء المنتجات المتنوعة سيكون الجلوس في أحد المقاهي فكرة رائعة. إذ يمكنك الاستمتاع بتناول قطع الحلوى اللذيذة أو شرب العصير المفضل أو فنجان القهوة.

زيارة مركز التعليم المبكر

بانوراما مول الرياض
زيارة مركز التعليم المبكر

يشتمل هذا المول المميز على مركز تعليمي لتطوير مهارات الطفل وتنمية إدراكه من خلال ألعاب مخصصة لمرحلة التعليم المبكر. حيث يمكنك شراء اﻷلعاب من المتجر للعب بها في المنزل أو في أثناء التجول بالمول.

تسوق لوازم المنزل

بانوراما مول الرياض
تسوق لوازم المنزل

استمتع بشراء جميع احتياجات المنزل من السوبر ماركت الكبير الموجود في المول. باختصار كل ما عليك القيام به هو اﻹمساك بالعربة لتختار جميع اللوازم بسرعة من أفضل الماركات المعروضة على الرفوف.

التقاط الصور التذكارية

بانوراما مول الرياض
التقاط الصور التذكارية

يحتوي المول على مناظر خلابة تستحق التصوير لذلك لا تتردد في حمل الهاتف الذكي وعصا السيلفي لالتقاط أجمل الصور التذكارية لكل من المكان وأفراد العائلة أيضاً.

أفضل مطاعم في بانوراما مول الرياض

يحتوي المول على مطاعم الرياض المتميزة بتقديم وجبات الطعام من مطابخ عالمية متنوعة ضمن أجواء راقية. لذلك إليك أجمل المطاعم الموجودة هناك:

مطعم ماكدونالدز

بانوراما مول الرياض
مطعم ماكدونالدز

يفتح هذا المطعم المشهور على مستوى العالم أبوابه أمام الزوار لتقديم الوجبات الأمريكية السريعة مثل البرغر والبطاطا المقلية والدجاج. أما ساعات العمل فتبدأ من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم سبأ أصالة المذاق اليمني

بانوراما مول الرياض
مطعم سبأ أصالة المذاق اليمني

يوفر مطعم سبأ تجربة تناول ألذ المأكولات الشعبية ذات الطابع اليمني على أراضي العاصمة السعودية. إذ تحتوي قائمة الطعام على المندي اليمني والفتة والمعصوب والشكشوكة وغيرها من المأكولات الشهية.

مطعم فاير جريل

بانوراما مول الرياض
مطعم فاير جريل

إذا كنت من محبي المطبخ الأمريكي والمكسيكي فإن الوجبات المتوفرة في مطعم فاير جريل سترضي ذوقك. على سبيل المثال يمكنك طلب أطباق السلطة  أو السمك المتبل بنكهات مكسيكية لذيذة.

مطعم شاورمر

بانوراما مول الرياض
مطعم شاورمر

يقدم مطعم شاورمر إلى جانب سندوتشات شاورما الدجاج واللحم وجبات سريعة أخرى مثل وجبات الفطور (سندويش البيض والشكشوكة…) وذلك كله ضمن أجواء مناسبة ومريحة للعائلات.

على أي حال توجد مطاعم كثيرة أخرى في المول ومن أبرزها:

  • فيلي ستيك شارليز.
  • سوشي كاونتر.
  • كرم اكسبرس.
  • دومينوز بيتزا.
  • شاية.
  • هُنا.

أين يقع بانوراما مول الرياض

يوجد بانوراما مول على مفترق طرق شارع التخصصي وشارع التحلية داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وللمزيد من المعلومات حول الموقع ننصحك بالاطلاع على خريطة جوجل من هنا

مواعيد عمل بانوراما مول الرياض

يستقبل بانوراما مول الرياض السعوديين والسياح من العائلات والأفراد يومياً وفق المواعيد الآتية:

  • من السبت إلى الخميس 9 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل.
  • يوم الجمعة من 2 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل.

فنادق قريبة من بانوراما مول الرياض

يقع مول البانوراما في منطقة حيوية داخل العاصمة وهذا يعني أنه مجاور للعديد من الفنادق الراقية. لذلك سنقترح الآن أفضل الفنادق القريبة مع توضيح مزاياها اﻷساسية.

فلل فيفيندا الفندقية

بانوراما مول الرياض
فلل فيفيندا الفندقية

تبعد فلل فيفيندا الفندقية عن مول البانوراما مسافة 1 كم فقط. حيث تحتوي على مطابخ مجهزة بشكل كامل ومواقف مخصصة للسيارات وخدمة واي فاي مجانية. وبالإضافة إلى ذلك يوجد مطعم La Mesa Italian وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وصالة للألعاب الرياضية و…. اقرأ المزيد

فندق المهيدب التخصصي فاليو

بانوراما مول الرياض
فندق المهيدب التخصصي فاليو

يوجد فندق المهيدب التخصصي فاليو في شارع التحلية وعلى بُعد 2 كم فقط من البانوراما وبجوار حديقة الملك فهد أيضاً. حيث تأتي كل غرفة مزودة بشاشة مسطحة ومطبخ مزود بميكرويف وثلاجة وحمام خاص. بالإضافة إلى وجود مسبح داخلي ومصعد و…… اقرأ المزيد

لا تفوت زيارة بانوراما مول الرياض

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مختلفة داخل مدينة الرياض فلا تفوت زيارة بانوراما مول الرياض مع العائلة للاستمتاع بساعات طويلة من المرح والترفيه.

في الختام نقلنا لكم اليوم دليلاً شاملاً لكل ما يجب معرفته قبل زيارة بانوراما مول الرياض من حيث الأنشطة الترفيهية المتوفرة والموقع ومواعيد العمل وأفضل المطاعم والمتاجر وأقرب الفنادق.

اقرأ المزيد:

  • السياحة في الرياض
  • السياحة في السعودية
  • فنادق الرياض


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى