بث مباشر الارجنتين وايطاليا يلا شوت || مشاهدة مباراة ايطاليا والارجنتين بث مباشر اليوم 1-6-2022 يلا لايف

عش مباراة إيطاليا والأرجنتين اليوم وشاهد ركلات الترجيح بين إيطاليا ويارا التي طال انتظارها، وهي مباراة فريدة من نوعها طال انتظارها تجمع بين أبطال أوروبا وكوبا أمريكا، عندما يستقبل ملعب ويمبلي إيطاليا والأرجنتين لأول مرة في كأس أوروبا من أمريكا الجنوبية. من أي وقت مضى، تسعى فريقان يكتبان ألقاب جديدة خاصة إيطاليا التي تسعى إلى التوفيق بين قاعدتها الجماهيرية الضخمة بعد غيابها الثاني على التوالي في نهائيات كأس العالم في روسيا بعد فشل ذريع في التأهل إلى مونديال قطر 2022 . شاهد إيطاليا والأرجنتين تعليق مباشر لعصام الشوالي كورة لايف.

بث مباشر الارجنتين وايطاليا يلا شوت

المباريات الحية في إيطاليا أبدى روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي رغبة جامحة لدى لاعبي منتخب بلاده في محاولة إرضاء الجماهير الغاضبة للفوز بهذا اللقب الفريد على حساب الأرجنتين، ورغم أن المواجهة تجري في أوروبا بعد أيام من انتهاء الدوري، إلا أنه ما يكفي من الوقت لاقامة المعسكر استعدادًا جيدًا للمواجهة، في هذه المرحلة، سيظهر لاعب خط وسط تشيلسي جورجينيو في خط الوسط، وهو اللاعب الذي ساهم كثيرًا في فوز إيطاليا بكأس الأمم الأوروبية الصيف الماضي .. إيطاليا على قيد الحياة الآن.

مشاهدة مباراة ايطاليا والارجنتين

وبثت مباراة إيطاليا والأرجنتين على الهواء مباشرة، حيث فاز المنتخب الأرجنتيني بكأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه 1-0 على منافسه الصيف الماضي. البرازيل على ملعب “ماكانا” الشهير في ريو دي جانيرو . وفاز المنتخب الإيطالي بطل أوروبا الثاني في التاريخ، سجل كلا الفريقين هدفاً على ملعب ويمبلي بعد الوقت الأولي وبعد وقت إضافي بعد فوز صعب 3-2 على إنجلترا بركلات الترجيح. في لندن، عاصمة إنجلترا.

ايطاليا والارجنتين مباشر

الآن مباشرة ضد إيطاليا والأرجنتين، اختار مدرب المنتخب الأرجنتيني سكالوني النجم ليونيل ميسي ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي على القائمة النهائية للدوري الصيني الممتاز ضد إيطاليا. قام نجم يوفنتوس ديبالا ونجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز، في بث مباشر لتسديدة يارا بين الأرجنتين وإيطاليا.

تعتبر مباراة إيطاليا والأرجنتين من كلاسيكيات كرة القدم العالمية، حيث حصل المنتخب الإيطالي على العديد من البطولات القارية في التاريخ بحد أقصى اثنين من الكأس الوطنية، بينما حصلت الأرجنتين على 17 لقبًا في كوبا أمريكا، بينما فاز المنتخب الأزيوري ببطولة العالم. أربعة فائزين بكأس العالم، وآخرهم كان ألمانيا في عام 2006 وآخرهم كان الفائز بكأس العالم الأرجنتين في عام 1986، للمرة الثانية في التاريخ.

مشاهدة مباراة ايطاليا والارجنتين بث مباشر

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى