- Advertisement -

- Advertisement -

برقم الجلوس رابط g12.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة 2022 الأن علي موقع الوطن وبوابة فيتو ونتيجتك بالاسم


- Advertisement -

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط، نتايج الثانوي العام برقم الجلوس قريبًا ، في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، ستنشر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على Facebook تفاصيل وبيانات نتيجة المدرسة الثانوية، أن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية 2021-2022 هي %75.04، بالإضافة إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم %78.32 وفي الشعبة العلمية رياضيات %81.10 وفي الشعبة الأدبية %68.3 ، وأعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022، وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 75.04%.

نتيجة الثانوية العامة 2022

لينك thanwya.emis.gov.eg 2022 نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم حصريً موقع بوابة الثانوية العامة الأن ، وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على نتائج الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022 ، بحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة

إليكم روابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال السطور القادمة حيث يتيح اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة الطرق التالية للاستعلام عن نتائج الاختبارات:

  • يتم إدخال رقم المقعد على موقع اليوم السابع.
  • بعد قبول النتيجة الرسمية ، يتم إجراء التحقيق.
  • – بمجرد إدخال الطالب لرقم مقعده ، ستظهر تفاصيل النتيجة على الشاشة.
  • يتم تضمين درجات الموضوع في النتيجة المعروضة.
  • حالة الطالب من حيث النجاح أو الرسوب أو الانتقال إلى المجموعة التالية من الاختبارات.
  • يتم عرض المبلغ الذي تم الحصول عليه بالدرجات وليس كنسبة مئوية للمتعلم.
  • 410 هو العدد الإجمالي للصفوف التي حصل عليها تلاميذ المدارس الثانوية.

روابط نتائج الثانوية العامة مباشر

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

الآن يمكنك الحصول على النتيجة التفصيلية لامتحانات #الثانوية_العامة على موقع #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي:

 moe.gov.eg هنا رابط نتيجة نتيجة الثانوية العامة 2022

أكملت وحدات التصحيح التابعة لوزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي عمليات التصحيح ورصدت درجات الطلاب للفترة الماضية نهاية شهر تموز 2022 ، وفق ما أعلنه الوزير سابقا ، وهو: أن النتائج ستعلن خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس. تم الانتهاء من الإجراء بأكمله دون أي مساعدة بشرية.

وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري ، الدكتور طارق شوقي ، أن يتم ذلك في 6 أو 7 أغسطس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية ، خلال مؤتمر صحفي ، النتائج الكاملة ، بما في ذلك معدلات النجاح والمجاميع ، وكذلك الطلاب الذين حُرموا من الامتحانات وحجبت نتائجهم بسبب تورطهم في الغش وتوزيع صور الامتحان على مجموعات الغش الإلكترونية. على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة Telegram.

تظلمات الثانوية العامة

وقد أوضحت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، أن رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، يتم بعد 48 ساعة من الآن ولمدة 10 أيام فقط، حيث يبدأ من الإثنين الموافق 8 أغسطس وحتى الخميس الموافق 18 أغسطس.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -