بسبب «الأناكوندا».. الزمالك يتحرك ضد جلطة سراي

أعلن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن البيت الأبيض قرر التقدم بشكوى رسمية ضد جلطة سراي التركي، بسبب الإخلال ببعض بنود العقد المبرم بين الطرفين، بشأن صفقة انتقال المهاجم مصطفى محمد إلى السوبر ليج.

وأوضح أمير مرتضى، في تصريحات عبر موقع النادي الرسمي، اليوم الإثنين، إنه سيقوم بدراسة كافة تفاصيل العقد مع المحامي الخاص بمتصدر ترتيب الدوري المصري، خاصة وأن النادي التركي أرسل قيمة الصفقة منقوصة مبلغ 200 ألف دولار، من إجمالي مقابل التفعيل لبند الشراء البالغ قيمته 4 ملايين دولار.

وأضاف نجل رئيس النادي: «جلطة سراي لم يلتزم بإرسال مقابل الصفقة في الموعد المحدد، وأن المبلغ كان منقوصًا بما يخالف العقد، وبالتالي الزمالك لم يتسلم قيمة انتقال الصفقة في المهلة المنصوص عليها بالعقد، ويحق له المطالبة بدفع 500 ألف دولار، غرامة تأخير وفقًا للعقد المبرم».

وختم أمير تصريحاته بأنه يعمل على اتخاذ كافة الاجراءات من أجل الحفاظ على حقوق النادي الأبيض في صفقة المهاجم الدولي الملقب بـ«الأناكوندا»، مؤكدًا على عدم التهاون في أية أمور خاصة بحقوق الزمالك لدي أي أشخاص أو جهات.

ويطمح النادي التركي إلى الحصول على مبلغ 8 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن خدمات مصطفى محمد سواء في أوروبا أو الدوريات العربية، في ظل الصراع الفرنسي على صفقة الدولي المصري، صاحب الـ24 عامًا، والذي ربما ينتهي لصالح نانت في الساعات القادمة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى