بسبب المرأة الحديدية.. تشيلسي يستهدف مهندس صفقة صلاح


يستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع مهندس صفقة انتقال المصري محمد صلاح من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي.

وقاد ميشيل إدواردز المدير الرياضي السابق لنادي ليفربول، إلى مجموعة من التعاقدات التاريخية في السنوات الأخيرة للريدز، أبرزها كان ضم محمد صلاح من روما في 2017 وقبله السنغالي ساديو ماني، من ساوثهامبتون في 2016 وآليسون بيكر في صيف 2018 أيضا من روما، وقبله فيرجل فان دايك في 2017 من ساوثهامبتون، وآخرين.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن تشيلسي يتنافس حالياً مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع المدير الرياضي السابق للريدز، بسبب تعاقداته القوية التي أثرت بشكل إيجابي على الريدز وأعادته لمصاف أندية القمة في إنجلترا وأوروبا.

ونجح ليفربول بفضل تعاقدات إدواردز وعمل المدرب الألماني يورجن كلوب في تحقيق 6 بطولات منذ 2019 حتى الآن أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز في 2020 بعد صيام 30 عاماً، بالإضافة للتأهل 3 مرات في آخر 5 سنوات لنهائي الكأس ذات الإذنين.

وتعاقد ليفربول مع إدواردز عام 2011 من توتنهام هوتسبير الإنجليزي كرئيس لوحدة الأداء والتحليل، ثم ارتقى بعدها إلى منصب مدير التحليل الفني والمدير التقني، قبل أن يصل في عام 2016 إلى منصب المدير الرياضي.

وأخبر إدواردز إدارة ليفربول في أغسطس/أب من العام الماضي، أنه لن يجدد تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضي 2021-2022، في ظل رغبته إيجاد تحدياً جديداً بعد أكثر من عقد داخل جنبات أنفيلد رود.

وتبحث إدارة تشيلسي عن بديل للسيدة مارينا جرانوفسكايا رئيسة ملف التعاقدات بالنادي والملقبة بالمرأة الحديدية، والتي سترحل عن عملها فيما يخص التعاقدات بنهاية الميركاتو الصيفي الحالي بحسب ما أعلن النادي الأربعاء.

ولعبت مارينا جرانوفسكايا على مدار السنوات الماضية العديد من الأدوار داخل أسوار قلعة ستامفورد بريدج، أهمها دورها في حسم صفقات عديدة للبلوز سواء في البيع أو الشراء.

 مارينا جرانوفسكايا

علماً بأن تشيلسي ارتبط اسمه مؤخراً بأكثر من شخص للعمل كمدير رياضي أبرزهم أندريا بيرتا الذي يشغل المنصب ذاته في أتلتيكو مدريد الإسباني، وبول ميتشيل رئيس التعاقدات في موناكو الفرنسي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى