- Advertisement -

- Advertisement -

“بشري سارة” اوامر ملكية بصرف مكرمة عيد الاضحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

- Advertisement -

يعتبر شرف عيد الأضحى من أكثر الأسئلة شيوعًا التي تضمن رغبة المستلمين في معرفتها. هذا هو الوقت الذي سترسل فيه المكافأة الملكية إلى 1443 من متلقي الضمان الاجتماعي ، ويبحث كثير من الناس عن موعد الإفراج عن خادم الحرمين الشريفين ودفع تكريمه لمتلقي الضمان الاجتماعي. نوضح عبر موقع ثقافني الإخباري موعد إرسال المرسوم الملكي إلى المستفيدين من كفالة 1443 المبارك عيد الأضحى المبارك.

مكرمة عيد الاضحي الضمان الاجتماعي

وتجدر الإشارة إلى أن “جائزة عيد الأضحى” هي مبادرة تُمنح لفئات محددة من المستفيدين من حزمة الضمان الاجتماعي. ووعد بتقديمه من قبل وزارة الموارد البشرية بموجب مرسوم ملكي صادر عن صاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز.

يُمنح شرف عيد الأضحى 1443 لفئات معينة مستحقة لصرف معاش الضمان ، وبالتالي يحق لهم الاستفادة من المكافأة الملكية. تهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم للأفراد من أجل المساعدة في تحسين الوضع المادي والمعنوي.

بالإضافة إلى ما سبق؛ أي أمر ملكي يصدر عن الديوان الملكي السعودي باسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

لكن حتى الآن ، لن يتم الإعلان عن وجود جائزة عيد الأضحى ، ولن يصدر أي بيان رسمي يحدد موعد الجائزة الملكية لمتلقي الضمان الاجتماعي.

متى تنزل المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

لم يصدر أي مرسوم ملكي بشأن موعد دفع قسط الضمان الاجتماعي لجميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي. في حالة التقدم في الصرف. يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان سيتم دفع راتب إضافي للمستفيدين من الضمان قبل عيد الأضحى.

تقوم دائرة الموارد البشرية بإخطار المواطنين بتاريخ التبادل. خاصة إذا وقع موعد الدفع قبل ساعات قليلة من أول أيام عيد الأضحى 2022.

أما قيمة هدية عيد الأضحى فلا حاجة إلى تحديدها ، إذ لن يصدر المرسوم الملكي بعد. لكن من المتوقع أن يكون المبلغ 1000 ريال سعودي للمجموعة و 500 ريال سعودي لكل متابع.

شروط المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

في حالة صدور مرسوم بإيداع هدية عيد الأضحى من الديوان الملكي السعودي ، أولاً وقبل كل شيء ، تكون شروط استلام المكافأة كما يلي:

  • يجب أن يكون المستفيد سعودي الجنسية ومقيم بشكل كامل في المملكة.
  • أن يكون مستفيدًا من الضمان الاجتماعي ومستحقًا لدفع الراتب الشهري.
  • أيضًا ، يجب ألا يكون لدى المستفيد سجلات تجارية أو يمتلك أي أصول وعقارات.
  • أما راتب المستفيد فلا يجب أن يتجاوز القيمة المحددة وهي 3000 ريال سعودي.

كيفية الاتصال بالدعم الفني للضمان الاجتماعي

تم الاتصال بالدعم الفني من وزارة الموارد البشرية للاستعلام عن وجود وسام ملكي لمتلقي الضمان الاجتماعي. بعدة طرق مختلفة ، منها ما يلي:

  • الاتصال عن طريق الاتصال بالرقم المجاني الموحد (19911).
  • الاتصال عن طريق زيارة الرابط الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • تواصل مع خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

وفي الختام أوضحنا تفاصيل المكافأة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة صدور أمر ملكي بإصدار المكافأة الأمنية لعيد الأضحى ، سننشرها عبر موقع ثقفني.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -