بعد تغريدة شيريهان الغامضة.. ما هي حقيقة مرض هشام سليم؟

تصدر الفنان المصري هشام سليم محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد إثارة أنباء عن مرضه وتدهور حالته الصحية، خاصة بعد اختفاء هشام سليم عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية.

شيريهان وهشام سليم

وأثارت الفنانة شيريهان مرض هشام سليم، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: «سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة».

إصابة هشام سليم بالسرطان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة هشام سليم بالسرطان، خاصة مع إخفاء حقيقة مرضه، وعدم تحدث شيريهان عن حالته الصحية.

حقيقة مرض هشام سليم

وخرج الفنان هشام سليم في تصريحات له، ورد على كل ما تم تداوله حول إصابته بمرض السرطان، وقال هشام سليم ردًا على ما أثير حوله: «أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير والحمد الله وقاعد في العين السخنة».

ابن هشام سليم

وأثار هشام سليم الجدل مؤخرًا بعد ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية، وكشفه حقيقة ابنته المتحولة جنسيًّا، مشيرًا إلى أنه لا يستغرب ما تمر به ابنته.

هشام سليم يكشف سبب تحول ابنته جنسيًّا

وقال هشام سليم جل الراحل صالح سليم، رئيس النادي الأهلي المصري، خلال برنامج «شيخ الحارة والجريئة»: «من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائمًا أشك في الحكاية دي».

وأضاف هشام سليم: «ابنتي نورا أصبحت ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًّا حاليًّا، وأنا مستغربتش أبدًا أنها تتحول جنسيَّا».

ابنة هشام سليم تكشف لوالدها الحقيقة

وأوضح الفنان هشام سليم أن ابنته قال له ذات مرة عندما كان عمرها 18 عامًا، أنها تعيش في جسد غير جسدها.

وأشار سليم إلى أن يرى في موقف ابنته نورا، البالغ من العمر 26 عامًا، في القيام بتحويل جنسها إلى ذكر يعد شجاعة وجراءة منها، لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك، بحسب ما قال خلال البرنامج.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى