بعد رامي عياش… وائل كفوري بمبادرة انسانية


تحت هاشتاغ #وائل_كفوري_للكتاب_المجاني أعرب جمهور الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن دعمه لنجمه مع انتشار اخبار تتحدث عن مبادرة سيطلقها نجم “البنت القوية” الليلة لتأمين الكتب المدرسية مجانًا الى اكبر عدد ممكن من تلامذة مدارس مدينة “زحلة” مسقط رأس الفنان.

وينتظر الجمهور اطلالة “كفوري” الذي سيطل بفيديو مصوّر لإطلاق المبادرة خلال حفل تخرّج دفعة عام ٢٠٢٢ من طلاب مدرسة القلبين الأقدسين (اليسوعية) زحلة.

وتهدف المبادرة إلى تأمين الكتب المدرسية مجانًا الى اكبر عدد ممكن من تلامذة مدارس “زحلة” خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب والمتأزم حيث يحتاج لبنان الى كل الجهود لمساعدة هذا البلد وشعبه للخروج من هذه الأزمة المعيشية الخطرة جدًا والتي تهدد مستقبل جيل لبنان.

ويعتبر وائل كفوري ثاني نجم لبناني بعد البوب ستار رامي عياش هذا العام الذي يبادر الى تقديم المساعدات مع الوضع المعيشي الصعب، حيث ان رامي قد تمّ تكريمه في الايام الماضية من قبل السفارة الاميركية في بيروت بحضور سفيرة أميركا في لبنان “دوروتي شيا” بسبب أعماله الخيريّة الكثيرة منها حملة الأدوية المجانيّة التي وزّعها رامي بنفسه على مختلف المستوصفات في لبنان، اضافة الى عمل جمعية “عياش الطفولة” التي تعلّم بحدود العشرين ولد.

نذكر أن وائل كفوري كان قد طرح أولى إعلاناته الرمضانية لصالح أحد المشاريع السكنية الكبرى في القاهرة بعنوان “في القلب مكانك” وهي من كلمات امير طعيمة، الحان عمرو مصطفى والتوزيع الموسيقي تميم.

وتُعتبر أغنية “في القلب مكانك” هي الثانية لوائل كفوري باللهجة المصرية بظرف عام فقط، بعد أغنية “برضى بتوحشني” (كلمات تركي آل الشيخ والحان عمرو مصطفي وتوزيع نادر حمدي).

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest