بعد ١٩ موسمًا… إيلين ديجينيريس تودّع الجمهور باكية


بعد ١٩ عامًا، ودّعت الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الأميركية، إيلين ديجينيريس، المشاهدين مختتمة برنامجها الشهير The Ellen Degeneres Show وهي تبكي من شدّة التأثر.

وفي الحلقة الاخيرة أكدت إيلين انها وصلت الى هذا الاستديو قبل 19 عامًا وقالت حينها إن هذه البداية، لكن اليوم ليست النهاية، ربما استراحة صغيرة. مشددة أن قبل عشرين عاما، عندما كانت نحاول بيع البرنامج، الجميع اعتقد انها لم تنجح لكن اليوم وبعد عشرين عامًا تحتفل بهذه الرحلة الرائعة معًا. وأكدت ان هذه التجربة هي أعظم تجربة مرّت بها.

وختمت إيلين الحلقة بنفس المشهد الذي بدأته سابقًا ومن نفس المكان الذي كانت تجلس فيه وقالت: “شكراً جزيلاً لكونكم معي في هذه الرحلة”.

نذكر ان البرنامج كان قد انخفض عدد مشاهديه خلال الأشهر الاخيرة الماضية بعد تحقيق داخلي في تقارير وسائل الإعلام عن بيئة عمل سامة وراء الكواليس، ليسفر عن ذلك خروج ثلاثة من كبار المنتجين من الإنتاج في عام ٢٠٢٠، وتقديم إلين ديجينيريس اعتذارًا للمشاهدين، ووعدتهم بـ”فصل جديد”.

واشتهرت إيلين ديجينيريس في برنامجها الخفيف بتعزيز اللطف والرحمة بين الناس، واستضافة أشهر نجوم هوليوود، وتوزيع الهدايا المجانية على المشاهدين.

وفاز البرنامج بأكثر من ستين جائزة من جوائز “إيمي” الأميركية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link