بوجاتي تبدأ تسليم شنتوديتشي الحصرية بسعر 34 مليون ريال – المربع نت

, المربع نت


المربع نت – كشفت بوجاتي عن سيارة شنتوديتشي سوبركار في أغسطس 2019 بسعر باهظ يبدأ من 9 مليون دولار – 34 مليون ريال، وتعهدت بوجاتي وقتها ببدء تسليم السيارة في 2019 ولكن ظروف جائحة الكورونا أجبرت بوجاتي على تأخير هذا الموعد.

والآن بدأت بوجاتي رسمياً تسليم سيارات شنتوديتشي الحصرية جداً، مع العلم أن العلامة تنوي صنع 10 نسخ فقط منها، مع انتهاء برنامج اختباراتها القاسية جداً الشهر الماضي.

ووضحت بوجاتي أن عملية تطوير داخلية السيارة فقط استغرقت عاماً كاملاً، ونرى أول نسخة للسيارة بطلاء أزرق جذاب، مع استلهام ملامح التصميم من سيارة EB110 الكلاسيكية الرائعة للعلامة، مثل شبكة التهوية الأصغر بكثير من موديلات بوجاتي العصرية الأخرى مع ثلاث فتحات هواء لتشبه EB110، كما تخلت بوجاتي عن عمود B ووضعت محله فتحات هواء خماسية على شكل الماسّ لإرسال الهواء البارد إلى محرك W16 سعة 8.0 لتر.

المحرك بارز للعيان أسفل الزجاج مثل EB110، وتصل قوته إلى 1,600 حصان، ما يسمح بتسارع الهايبركار إلى 100 كم\س في 2.4 ثانية وإلى 200 كم\س في 6.1 ثانية وإلى 300 كم\س قي 13.1 ثانية بسرعة قصوى 380 كم\س، مع انخفاض وزن السيارة بـ 20 كيلوجرام مقارنة بشيرون.

, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest