“بولستر ” تفي بوعدها.. “أبل كار بلاي” في سيارتها أخيرا


افتقدت سيارات بولستر الكهربائية لنظام تشغيل أبل كار بلاي، إذ كانت تقتصر فقط في منظومتها الترفيهية على نظام أندرويد أوتو.

والآن أعلنت الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية المتطورة، عن إضافتها لنظام تشغيل أبل كار بلاي لمنظومتها للترفيه، لتصبح بذلك متاحة للتواصل مع هواتف آيفون بمختلف اصداراتها.

وبحسب موقع “إنجادجيت” المختص بأخبار التقنيات، كانت قد وعدت ماركة بولستر بإضافة نظام تشغيل أبل كار بلاي لسياراتها منذ عامين، وأخيرا أوفت بهذا الوعد عبر سياراتها التي تطرح لعام 2022 الجاري.

ومن الميزات التي ستتاح لملاك سيارات بولستر 2 الجديدة التي تدعم نظام أبل كار بلاي، استخدام نظام خرائط أبل الذكي Apple Maps، وأيضا استخدام متحدث سيري الذكي المتاح على هواتف أبل.

كل ذلك بالإضافة لتوافر الأنظمة المشابهة المتاحة لهواتف أندرويد، مثل خرائط جوجل ومساعد جوجل الذكي Google Assistant.

تحديث أبل كاربلاي “Apple CarPlay”

وكانت قد طورت شركة أبل (عملاقة صناعة التكنولوجيا الأمريكية) نظام الترفيه للسيارات “أبل كاربلاي Apple CarPlay”، يشبه نظام IOS 16.

وقالت الشركة خلال مؤتمرها السنوي للمطورين 2022 WWDC، إن تحديث نظام أبل كاربلاي حوّل الخدمة من نظام ترفيهي إلى نظام متكامل يتحكم في إعدادات السيارة كافة، ويتواصل مع السائق ليقدم له المعلومات اللازمة ومزايا أخرى.

مميزات تحديث أبل كاربلاي Apple CarPlay

غيرت شركة أبل APPLE واجهة نظام أبل كاربلاي بالكامل، لتصبح مؤهلة لتوفير كل ما يحتاجه السائق خلال رحلته، وتضمنت المزايا الآتي:

1. التصميم بسيط ومباشر

2. واجهة كاربلاي Apple CarPlay مصممة بنفس بنية IOS

3. تغيير تصميم عدادات السرعة لتوفير معلومات أكثر

4. سهولة الوصول إلى الإعدادات

5. توفير المعلومات بسهولة ويسر

6. سهولة معرفة البيانات مثل “السرعة والخرائط ومسار السيارة”

7. التحكم في الوسائط المتعددة بيسر مثل تشغيل الأغاني والفيديوهات

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى