بي ام دبليو ام هايبرد في 8 …صاروخ العلامة للمشاركة في سباقات عام 2023

كشفت بي إم دبليو إم موتورسبورت عن سيارة إم هايبرد في8 V8 الجديدة والتي ستتنافس في موسم 2023 في بطولة إمسا ويذر تيك سبورتس كار IMSA WeatherTech SportsCar، لتشعل بذلك المنافسة مع سيارات الهايبر كار من تويوتا وأستون مارتن وفيراري ومؤخراً لامبورجيني.

 

ام هايبرد في 8 الجديدة

   

تتميز سيارة بي إم دبليو إم هايبرد في 8 بمظهر صممته بي إم دبليو غروب ديزاين ووركز، وتحتفل بتاريخ بي إم دبليو إم موتورسبورت في أمريكا الشمالية مع تحديد مستقبل ديناميكي للكهرباء الهجينة. المعلومات الأساسية للجماهير هي أن النموذج الأولي يمكن التعرف عليه بوضوح على أنه سيارة بي إم دبليو إم.

تتميز بعناصر تصميم بي إم دبليو إم النموذجية مثل شعار الذكرى الخمسين المتداخل على غطاء المحرك، وأضواء أيقونات بي إم دبليو المزدوجة، والجانب الديناميكي للهيكل، والمرايا الخطافية M، والمصابيح الخلفية.

 

ام هايبرد في 8 خمس عقود من سباق السيارات
خمس عقود من سباق السيارات

يحتوي اللون المموه الذي ستكمل فيه سيارة بي إم دبليو إم هايبرد في 8 اختباراتها، على العديد من العناصر التي تعبر عن خمسة عقود من تاريخ سباقات السيارات في أمريكا الشمالية.

يتم تصنيع محرك إم هايبرد في 8 بالشراكة مع شركة دالارا Dallara الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية. تماشيًا مع لوائح LMDh، ستحصل السيارة على طاقة تبلغ 671 حصانًا من مجموعة نقل الحركة الهجينة، والتي يساهم المكون الهجين منها بـ50 حصان. وسيأتي المحرك الكهربائي من بوش. سيتم توفير البطاريات من قبل شركة ويليامز للهندسة المتقدمة.
 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى