تأجيل إطلاق عملة لونا الجديدة بواسطة المتداول العربي


تأجيل إطلاق عملة لونا الجديدة

Arabictrader.com – أعلنت شركة ماني تيرا اليوم الجمعة بأن الترحيل والتحول من لونا إلى LUNA 2.0 سوف يتم تأجيله حتى غدا السبت الموافق 28 مايو بدون الإعلان عن أسباب هذا التأجيل، مضيفة بأن الإطلاق للعملة الرقمية الجديدة سوف يكون في تمام الساعة 6 صباحا بالتوقيت العالمي وأن شبكة اختبار Terra 2.0 قيد التشغيل بالفعل.

وكان من المفترض أن تتم الترقية نحو Terra 2.0 وإيردروب لونا LUNA بحلول اليوم ولكنه تأخر الآن وتأجل بيوم وأصبح من المتوقع أن يتم غدا.

وأعلنت الشركة بأن شبكة تيرا Terra الجديدة هي أكثر بلوكشين لامركزي على الإطلاق، وأنه سيتم أيضا ترحيل التطبيقات اللامركزية dApps على Terra Classic إلى الشبكة الجديدة، وبالتالي، سيتأخر إطلاق التطبيقات اللامركزية dApps على Terra 2.0.

وأوضحت بأنه سيحدث إيردروب العملة الرقمية لونا LUNA على أول كتلة من شبكة Terra الجديدة، وأنه سيتم منح لونا LUNA لمصادقي Terra للحفاظ على أمن الشبكة، وبعد فتح لونا فلن يحصل المستخدمون على استحقاق إضافي لعملة لونا لمدة 6 أشهر على الأقل.

وتابعت بأنه ستظهر رموز الاستحقاق المحصورة في منصة المسماة Terra Station، أما بالنسبة إلى لونا السائلة أو غير المستثمرة، فيمكن للمستخدمين المشاركة في Terra Station لكسب المكافآت، كما سيسمح للمستخدمين بالمشاركة في حوكمة الشبكة الجديدة.

وفي هذا الإطار، أعلنت منصة بينانس، أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم، بأنها تدعم الخطة الجديدة بالإضافة إلى عملة لونا كلاسيك الجديدة، وأنها تقوم بالتواصل بشكل مقرب مع فريق عملة لونا حول خطة الإنقاذ، من أجل إرضاء مستخدمي المنصة.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest