- Advertisement -

- Advertisement -

تأكيد رسمي.. كريستيانو رونالدو يزين آخر وديات مانشستر يونايتد


- Advertisement -


أعلن الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، مشاركة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في آخر وديات الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وينتظر أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة ودية، مساء الأحد ضد رايو فاليكانو، وذلك بعد 24 ساعة على المواجهة التي لعبها اليوم السبت أمام أتلتيكو مدريد وخسرها بهدف دون رد.

وكان رونالدو أعلن عبر موقع “إنستجرام”، مساء الجمعة، نيته المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد الودية ضد رايو فاليكانو، غدا الأحد، بعدما غاب عن ودية فريقه اليوم أمام أتلتيكو مدريد، ما اعتبر مؤشرا على تراجعه عن فكرة الرحيل والاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

وجاء تين هاج ليؤكد الأمر في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي، قائلا: “كريستيانو رونالدو سيلعب ضد رايو فاليكانو، نعم، سيكون في الفريق غدا، سنرى كم من الوقت يمكنه اللعب”.

يذكر أن رونالدو غاب عن معظم فترات معسكر مانشستر يونايتد التحضيري، بحجة الظروف العائلية، ولم يعود إلى مدينة “مانشستر” إلا مساء الإثنين الماضي، حيث عقد جلسة وصفت بالعاصفة مع مسؤولي اليونايتد بحضور وكيله أعماله خورخي مينديز، لبحث مستقبله.

لكن اللاعب ظهر اليوم لأول مرة في مقر تدريبات مانشستر يونايتد رفقة عدد من اللاعبين الشباب يتقدمهم لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت رونالدو أنه ضمن خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاج، والذي سيعمل بقوة على تحسين وضعية الفريق وعودته مرة أخرى للمنافسة على الألقاب والمشاركة في دوري الأبطال.

رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -