تحطم سيارة كريستيانو رونالدو “بوغاتي فيرون” بعد اصطدامها بجدار منزل


تعرضت سيارة بوجاتي فيرون المملوكة لنجم كرة القدم ولاعب فريق مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، للتحطم في حادث في مايوركا بإسبانيا. وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن السائق الذي ورد أنه ليس رونالدو ولكن أحد حراسه الشخصيين، فقد السيطرة وانزلق إلى جدار في العقار السكني سا كوما، بونيولا، بالما دي مايوركا، حيث يقضي عطلته مع عائلته، وألحقت السيارة أضراراً كبيرة في المكان.

 

اصطدام سيارة كريستيانو رونالدو 

يُعتقد أن مقدمة بوجاتي البالغ قيمتها 2.205.124 مليون دولار، قد تحطمت مع كشف المحققين عن عدم وجود أي مركبة أخرى متورطة. ولم يصب سائق السيارة بأي إصابات ويعتقد أنه وقع على محضر الحادث.

وقال مصدر مطلع: “اصطدمت السيارة بجدار فيما الأضرار اقتصرت على المادية ولم يصب أحد، وتحمل السائق المسؤولية الكاملة عما حدث”. وأضاف مصدر آخر: “وقع الحادث على طريق ثانوي بالقرب من مستشفى جوان مارش. يبدو أن السيارة خرجت عن الطريق واصطدمت بجدار يشكل جزءًا من حماية منزل خلفه عبوة غاز”.

 

رونالدو يقود سيارته بوغاتي
رونالدو يقود سيارته بوغاتي

من جهة أخرى، يحق لمالك العقار الذي تضرر من رفع دعوى تعويض واستخدام تقرير الشرطة كدعم في حالة وجود أي نزاع حول كيفية وقع الضرر. وقالت صحيفة الجزيرة كرونيكا بالير إن الحارس الشخصي الذي لم يذكر اسمه نزل من السيارة لمواصلة رحلته وترك موظفين آخرين في مكان الحادث لاستقبال الشرطة.
لم يتم الكشف عن هوية الشخص الذي يقود عجلة القيادة حتى الآن، لكن كريستيانو رونالدو المعروف وعائلته محميون في شيشاير من قبل حارسين توأمين برتغاليين خدموا كجنود مع وحدة نخبة من القوات الخاصة في أفغانستان. وأصبحوا جزءًا من وحدة الحماية المباشرة البرتغالية المكلفة بمراقبة السياسيين والقضاة بعد الخدمة والمشاهير.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.