تحميل التليجرام للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

هل ترغب في تحميل التليجرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر رابط تنزيل مباشر؟ تابع القراءة للحصول على رابط لأحدث إصدار من Telegram للكمبيوتر الشخصي.

التليجرام هو تطبيق دردشة مجاني يتميز بميزات فريدة وواجهة مستخدم بسيطة وخدمة عملاء ممتازة. Telegram سهل التثبيت على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي. ستظل Telegram ، التي لديها أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ، خيارًا شائعًا للكثيرين.

التليجرام هي خدمة دردشة مجانية تعمل على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك iOS و Android ، بالإضافة إلى Windows و Mac و Linux.

اقرأ ايضًا: كيف اعرف شخص حظرني بالتليجرام

ادعى مؤسس Telegram أنه في السنوات القادمة ، سيوفر البرنامج خدمات متميزة ، لكن المستخدم العادي لن يتأثر لأن الإمكانات المجانية الحالية ستبقى مجانية.

مميزات التليجرام 

يسمح لك التليجرام ، مثل معظم تطبيقات المراسلة الشائعة ، بنقل الرسائل والملفات والصور والصوت ومقاطع الفيديو ، والبرنامج قائم على السحابة ، مما يسمح بمزامنة الملفات والبيانات بسلاسة.

هذا يعني أنه يمكنك عرض رسائلك على جميع أجهزتك مرة واحدة ، ويمكنك استخدام العديد من الحسابات على جهاز واحد. ما يميز Telegram عن WhatsApp هو أنه يمكنك استخدامه على الويب أو من جهاز كمبيوتر حتى لو نفدت بطارية هاتفك ، لكن WhatsApp لا يفعل ذلك.

يتيح لك تليجرام تكوين مجموعات تضم ما يصل إلى 200000 عضو ، وباعتبارك منشئ المجموعة ، يمكنك إنشاء وتعيين مناصب إدارية. يمكنك أيضًا تخصيص أذوناتك لشغل وظائف معينة.

وظيفة قناة Telegram ، والتي تتيح لك إرسال رسائل إلى عدد لا حصر له من الأشخاص ، تحظى بشعبية بين رواد الأعمال. على عكس المجموعات ، تسمح القنوات للمسوقين بالتواصل مع عملائهم بطريقة أحادية الاتجاه ، ويمكنك التحقق من المعلومات الدقيقة حول عرض القناة.

واجهة برمجة تطبيقات التليجرام مفتوحة المصدر ، مما يسمح للمطورين بإنشاء تطبيقاتهم الخاصة. نتيجةً لذلك ، ستكتشف الكثير من روبوتات الدردشة المفيدة التي يمكنك التفاعل معها عن طريق إرسال الرسائل والطلبات والأوامر المضمنة ، بالإضافة إلى الروبوتات الخاصة بصفقات الطعام والألعاب ومعالجة الدفع ومعلومات النقل وغير ذلك ، تكون قادرًا على العثور على واحد لكل شيء تقريبًا.

الواجهة والاستخدام

التليجرام سهل الاستخدام للغاية ؛ يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول ؛ حتى إذا كنت تريد استخدام إصدار سطح المكتب فقط ، فيجب عليك أولاً تسجيل رقم هاتفك وإدخال رمز التحقق ، وبعد ذلك سيُطلب منك تحديد اسم مستخدم يمكن للآخرين استخدامه للعثور عليك.

يمكنك الاستمرار في استخدام Telegram على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول بعد منحه حق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. وكل ما تحتاجه موجود هناك على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

يمكن العثور على رمز القلم في الزاوية اليمنى السفلية ، وسيؤدي تحديده إلى إظهار قائمة بجميع اتصالات Telegram الخاصة بك. ما عليك سوى اختيار جهة الاتصال التي ترغب في التواصل معها.

عند النقر فوق أي دردشة على الصفحة الرئيسية ، سيتم فتحها ، وستظهر رسالتك على اليمين ورسائل جهات الاتصال على اليسار. بشكل عام ، تعد واجهة مستخدم التليجرام سهلة الاستخدام ، ولا ينبغي أن يواجه معظم المستخدمين صعوبة في التقاطها.

الدعم

يحتوي التليجرام على قسم للأسئلة الشائعة من صفحتين يحتوي على معلومات مهمة حول برنامج المراسلة بالإضافة إلى إجابات على استفسارات الإرشادات الأساسية مثل كيفية إضافة الأصدقاء واستخدام الرموز وإخفاء حالتك.

إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على ما تبحث عنه ، فيمكنك التواصل مع فريق دعم Telegram من خلال Twitter أو مباشرة داخل التطبيق من خلال التوجه إلى الإعدادات واختيار “طرح سؤال”.

بعد ذلك ، يمكنك إما تصفح الأسئلة الشائعة التفاعلية أو إدخال استفسارك ، والذي سيجيب عليه متطوعو دعم تليجرام.

الأمان

يتم تشفير اتصالات Telegram باستخدام MTProto ، نظام ملكية الشركة. تتعامل خوادم التليجرام مع التشفير وفك التشفير ، مما يسمح لتطبيق المراسلة برؤية بيانات المحادثة الخاصة بك. تشير سياسة خصوصية Telegram أيضًا إلى أنها قد تجمع معلومات مثل عنوان IP الخاص بك والأجهزة وتطبيقات التليجرام التي استخدمتها وسجل تغييرات اسم المستخدم والمزيد.

يجب على المستخدمين استخدام ميزات Telegram’s Secret Chat والمكالمات الصوتية ، وكلاهما مشفر من طرف إلى طرف ، لمشاركة الاتصالات الهامة.

اقرأ ايضًا: طريقة استرجاع رسائل التلجرام

أخيرًا ، التليجرام هو تطبيق مراسلة مجاني ممتاز يجب مراعاته بسبب ميزاته الفريدة وواجهة مستخدم سهلة وخدمة عملاء واسعة النطاق. على الرغم من أن غياب التشفير الافتراضي من طرف إلى طرف قد يكون عيبًا لمن يبحثون عن نظام أساسي أكثر أمانًا للمراسلة ، فإن أولئك الذين يبحثون عن برنامج مراسلة مجاني به الكثير من الميزات سيجدون أن تطبيق Telegram أكثر من كافٍ. اقرأ ايضًا: 8 اسرار لـ برنامج التلجرام وحيل مخفية لا يعرفها أحد

طريقة تحميل التليجرام

من خلال الروابط التالية، يمكنك تحميل التليجرام علي اللاب توب ، الكمبيوتر ، الجوال.

تحميل التليجرام للكمبيوتر أحدث نسخة بالعربي برابط مباشر 

رابط تنزيل تليجرام للاندرويد مجانا

رابط تحميل تليغرام للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى