تدشين علامة دونج فينج الصينية بصورة رسمية في السوق المصري – ايجي كار


أقيم مساء اليوم الأحد حفل تدشين علامة دونج فينج الصينية في السوق المصري للمرة الأولى، وأقيم المؤتمر الصحفي بفندق نايل ريتز كارلتون الفاخر في مدينة القاهرة، بحضور عدد من المسؤولين من العلامة الصينية “دونج فينج” وعدد من قيادات “مصر حلوان اوتوموتيف”.

وتُعد علامة دونج فينج هي واحدة من أكبر علامات السيارات الصينية بالعالم، لما لها من شراكات عريقة مع مختلف الشركات اليابانية والكورية والفرنسية. بينما تُعد شركة مصر حلوان هي شركة إستيراد وتصدير بدأت في عام 1974، بدأت أعمالها في قطاع السيارات بحصولها على وكالة بستيون الفاخرة في السوق المحلي في نوفمبر من عام 2021 الماضي.

سيارات دونج فينج الجديدة في مصر

ومن خلال حفل تدشين العلامة في السوق المصري، كشفت الشركة عن سيارتين جديدتين للمرة الأولى في المنطقة العربية، حيث قدمت ايولوس A30 الرياضية الشبابية، وقدمت فينوتشيا ستار العائلية المُتطورة، وبذلك تنضم الشركة للمنافسة في السوق المحلي.

ايولوس A30 موديل 2022

سيارة Aeolus A30 الجديدة من دونج فينج هي سيارة سيدان مُدمجة الحجم، تأتي مبنية على قاعدة بناء EMP1 الفرنسية المُستخدمة في بيجو 2008 واوبل كورسا، وهي تنضم للمنافسة مع سيارات عديدة على رأسها ام جي 6 وجاك J7 ورينو ميجان، كما تُنافس فيات تيبو.

يتم تقديم ايولوس A30 في السوق المصري بمحرك 4 سلندر 1.5 لتر تيربو بقدرة 150 حصان مع عزم دوران 230 نيوتن.متر وفتيس DCT WET من 6 نقلات، كما تتميز السيارة بتجهيزات عديدة منها كاميرات 360 درجة وشاشة وسطية 10 بوصة وعدادات Digital وغيرها من التجهيزات.

Aeolus A30

سعر ايولوس A30 في مصر

تُقدم السيارة بضمان 5 سنوات او 150 ألف كم، وهي تُقدم بفئة وحيدة من التجهيزات.

  • فئة واحدة سعرها 400 ألف جنية

فينوتشيا ستار

فينوتشيا ستار 2022

تعد Venucia Star سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم، يتم تطوير السيارة بشراكة بين نيسان ودونج فينج، وهي تُصنع في الصين بشكل كامل، وتأتي في السوق المحلي لتنافس مع بايك X7، كما تُنافس كُلًا من بيجو 3008 وهيونداي توسان وستروين C5 ايركروس.

وتأتي السيارة بمحرك 1.5 لتر تيربو مع بطارية 48 فولت، بقدرة إجمالية 190 حصان مع عزم أقصى للدوران 260 نيوتن.متر وناقل حركة DCT WET من 7 نقلات، وتتميز السيارة بمستوى تجهيزات ووسائل أمان مُتقدم جدًا، من أبرز تجهيزاتها شاشة وسطية 15.6 بوصة ونظام صوتي فاخر 12 سماعة Pioneer، وتأتي بأنظمة متكاملة لمساعدة السائق على القيادة.

Venucia Star

سعر فينوتشيا ستار في مصر

تأتي السيارة بضمان 5 سنوات او 150 ألف كم أيضًا، وهي تُقدم بفئتين من التجهيزات.

  • الفئة الأولى بسعر 610 ألف جنية
  • الفئة الثانية بسعر 625 ألف جنية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest