ترتيب الدوري المصري.. الزمالك ينجو من ريمونتادا سيراميكا بفوز مثير


خطف الزمالك فوزا غاليا ومثيرا من ضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري.

وخلال مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا التي أقيمت (الثلاثاء) في الجولة 23 من الدوري المصري، خطف أصحاب الأرض فوزا كبيرا نجوا به من ريمونتادا الضيوف، وخطفوا 3 نقاط ثمينة.

تقدم الزمالك بهدف أول في الدقيقة 27 عبر لاعبه إمام عاشور نجم اللقاء الأول، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي سيراميكا وغيرت اتجاهها.

وعاد إمام عاشور ليخطف الأضواء من جديدة صاروخية جديدة في الدقيقة 38 تصدى لها حارس سيراميكا كليوباترا بصعوبة بالغة لتتهيأ أمام التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك ويودعها الشباك بسهولة محرزا الهدف الثاني.

وأضاف أحمد سيد زيزو هداف الدوري المصري الهدف الثالث في الدقيقة 58 من هجمة منظمة أنهاها بمهارة في شباك سيراميكا كليوباترا.

لكن الضيوف أبوا أن يخسروا بهذا الشكل المهين، حيث عادوا بقوة إلى أجواء اللقاء عبر تسجيل هدفين في الدقيقتين 66 و88 بواسطة شادي حسين وسيف تقا.

وأضاع سيراميكا كليوباترا العديد من الفرص السهلة التي كانت إحداها كفيلة بإدراك التعادل والخروج بنقطة كام حدث في مباراة الدور الأول التي انتهت بنتيجة 1-1، لكن الزمالك تمكن من خطف النقاط الثلاث.

ورفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 5 نقاط أمام بيراميدز الذي لعب مباراة أقل، و7 نقاط أمام الأهلي الثالث الذي لعب 4 مباريات أقل.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022

  • الزمالك – 51 نقطة
  • بيراميدز – 46 نقطة
  • الأهلي – 44 نقطة
  • فيوتشر – 39 نقطة
  • سموحة – 36 نقطة
  • طلائع الجيش – 36 نقطة

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى