تسريب عمره 5 أشهر.. هل دفع محمد صلاح مكافآت للاعبي منتخب مصر؟


ثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حديث عن قيام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بمنح لاعبي منتخب مصر مكافآت خاصة.

وكان محمد صلاح هو قائد منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 التي أقيمت في الكاميرون، والتي وصل فيها “الفراعنة” إلى المباراة النهائية قبل الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح بعد التعادل سلبيا في الوقت الأصلي.

هل دفع محمد صلاح مكافآت لاعبي منتخب مصر؟

الإعلامي المصري مدحت شلبي كشف عبر برنامجه على قناة “أون تايم سبورتس” المصرية، عن واقعة حدثت في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وقال شلبي إن خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعد اللاعبين بمنحهم مكافآت قيمتها 500 دولار عن الفوز في كل مباراة خلال كأس أمم أفريقيا 2022.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن الواقعة أثارت حالة من السخرية بين لاعبي المنتخب المصري، حيث اعتبروا أن المبلغ منخفض للغاية.

شلبي أكد أن محمد صلاح أعلن أنه سيمنح كل لاعب 2000 دولار من جيبه الخاص عن كل فوز في البطولة، غير أن وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي رفض الأمر.

واختتم شلبي حديثه بأن وزير الشباب والرياضة المصري قرر أن تتحمل الوزارة قيمة المكافئة الإضافية، والتي تبلغ 1500 دولار لكل لاعب عن كل فوز في البطولة.

تسريب عمره 5 أشهر

ويشير شلبي بهذا الأمر إلى مقطع تم تسريبه لضياء السيد، المدرب العام في الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، خلال منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وتحدث ضياء السيد في المقطع بعد فوز منتخب مصر على كوت ديفوار بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، وذلك قبل إجراء حوار مع إحدى القنوات الفضائية.

وقال السيد في المقطع المُسرب إن خالد الدرندلي عرض على اللاعبين الحصول على 500 دولار كمكافأة للفوز.

وسخر المدرب العام السابق لمنتخب مصر من اقتراح الدرندلي، مؤكدا أن الأمر يبدو كما لو كان مُزحة، مؤكدا أن اللاعبين يمتلكون العديد من المستحقات المتأخرة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى