- Advertisement -

- Advertisement -

تطبيق تليجرام يستعد لإطلاق خدمات مدفوعة الأجر.. على ماذا سنحصل؟


- Advertisement -


يعتزم تطبيق المراسلة الشهير تليجرام إطلاق خطة اشتراك مدفوعة لمستخدميه هذا الشهر، حسبما قال مؤسسه بافيل دوروف في مدونة التطبيق.

وقال دوروف إن المستخدمين الذين سيختارون “تليجرام بريميوم” سيحصلون على حد أعلى للدردشات والوسائط وتحميل الملفات.

وتابع: “الطريقة الوحيدة للسماح للمعجبين الأكثر تطلبًا بالحصول على المزيد مع الحفاظ على مميزاتنا الحالية مجانية هي جعل هذه الحدود المرتفعة خيارًا مدفوعًا”.

وقال دوروف إن خطوة لتقديم اشتراك مدفوع تستهدف ضمان استمرار تمويل تطبيق تليجرام بشكل أساسي من قبل مستخدميه وليس المعلنين.

التطبيق الأكثر تحميلا

وشهد تطبيق تليجرام إلى جانب تطبيق المراسلة سيجنال زيادة في عدد المستخدمين بعد مخاوف تتعلق بالخصوصية مع منافسهما الأكبر واتساب المملوك لشركة ميتا.

وتضم تليجرام حاليًا 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهي واحدة من أكثر 10 تطبيقات تم تنزيلها في العالم، وفقا لموقعها على الإنترنت.

على ماذا سنحصل؟

ستبقى جميع الميزات الحالية مجانية في تطبيق تليجرام، بل ستضاف إليها ميزات جديدة أيضا في المستقبل مجانا.

في المقابل سيتم طرح الخطة المدفوعة هذا الشهر، وستسمح لأي شخص بالحصول على ميزات وسرعة وموارد إضافية، مثل عرض المستندات الكبيرة جدا والوسائط والملصقات.

من جهة أخرى، قال دوروف إن تجارب إعلانات الشركة في القنوات العامة كانت أكثر نجاحا مما كانوا يتوقعون، ولكن حتى مع وجود هذا الأمر فإنه يعتقد أن الخدمة يجب أن يتم تمويلها بشكل أساسي من خلال مستخدميها وليس المعلنون، لضمان بقاء المستخدمين على رأس أولوياتها من الآن فصاعدا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -