تطبيق يتيح لك ضبط سماعات الرأس حسب تفضيلاتك.. تعرف عليه


طورت الشركة الليتوانية Sonarworks تطبيق يتيح للمستخدم إمكانية ضبط سماعات الرأس حسب التفضيلات الشخصية.

ويتيح التطبيق SoundID، الذي طورته شركة Sonarworks، للمستخدم إمكانية ضبط سماعات الرأس وفقا لما يحب.

ويقوم هذا التطبيق المجاني، الذي لا يقوم بأية إجراءات تتبع، في البداية بقياس السمع على الجانبين بواسطة الإشارات الصوتية واستجابة المستخدم بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

تفضيلات الاستماع

وفي الخطوة التالية يتم إجراء اختبار A-B، والذي يتم فيه تحديد تفضيلات الاستماع الشخصية، ولكن يُشترط لإجراء الاختبار والحصول على نتائج SoundID الفردية إنشاء حساب مستخدم بدون أية تكاليف.

ويتوافر تطبيق SoundID للأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد (بدءا من الإصدار 9) وأجهزة أبل الجوالة المزودة بنظام “آي أو إس”، ولا يعمل هذا التطبيق أثناء تشغيل الصوت على مستوى نظام التشغيل، وتتم المعايرة الفردية للصوت فقط عندما يدعم التطبيق موديل سماعة الرأس الخاصة بالمستخدم مع دعم تطبيق الصوت، الذي يتم استعماله لتشغيل الموسيقى.

يدعم أكثر من 300 موديل

وأشارت شركة Sonarworks إلى دعم أكثر من 300 موديلا من سماعات الرأس، بالإضافة إلى دعم أكثر من 30 تطبيقا من خدمات بث الموسيقى، بما في ذلك تطبيقات Spotify وYouTube Music وDeezer وApple Music أو VLC.

وأكدت الشركة الليتوانية أنه سيتم توسيع قائمة سماعات الرأس والتطبيقات، التي يتم دعمها باستمرار، وإذا لم يعثر المستخدم على سماعة الرأس الخاصة به في القائمة، فيمكنه تجريب تطبيق SoundID من خلال استعمال ملفات التعريف العامة المحددة مسبقا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى