تعداد السعودية 2022.. متحدث «الإحصاء»: لا غرامات مالية حتى الآن على المواطنين والمقيمين

قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للإحصاء، محمد الدخيني، إنه حتى الآن لم تفرض أي غرامات مالية على المواطنين والمقيمين، مؤكدًا أن تدفقات البيانات تسري بشكل ممتاز.

وأضاف متحدث هيئة الإحصاء في مداخلة مع قناة الإخبارية، الإثنين، إن تدفق البيانات يسري بشكل ممتاز جدًا، ولا يوجد أي معوقات ترقى لأن تكون ظاهرة تتطلب التدخل أو التعامل معها من هيئة الإحصاء.

وعن وجود بعض الإجراءات التنظيمية وفرض الغرامات المالية وغيرها، أكد المتحدث أنه لم تفرض إلى اليوم أي غرامات مالية على المواطنين أو المقيمين، ما يؤكد أنه لا توجد أي تحديات.

وكشفت الهيئة العامة للإحصاء عن مشاركة أكثر من 4 ملايين مواطن ومقيم، في تعداد السعودية 2022، عبر اختيار «العدّ الذاتي»، منذ انطلاقة العد الفعلي وجمع البيانات، في 10 مايو الجاري.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الهيئة محمد الدخيني، أنه تبقت فقط ثلاثة أيام لإتمام العد عبر المشاركة في العد الذاتي، وسيتم إيقاف نظام العد الذاتي بنهاية يوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022م، وستصبح المشاركة في التعداد من خلال زيارات الباحث الميداني للأسر هي الطريقة الوحيدة المتاحة للمشاركة في التعداد بعد هذا التاريخ.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى