تعرفوا على “أيقونة التحدّي” داخل موسم جدة


تشهد اركان ألعاب التحدي، بمختلف مناطق موسم جدة 2022، إقبالاً كبيراً من زوار الموسم للحصول على الجوائز المختلفة التي يتم رصدها لعشاق التحدي والمغامرات في مناطق الفعاليات.

وتتميز مناطق موسم جدة 2022 بتنوع ألعاب التحدي المقدمة للزوار ومنها تحدي كرة السلة، وتحدي الحلقات، واصطياد البط، ورمي الكرة وغيرها.

جائزة “الفلفل”

وتصدرت جائزة “الفلفل” قائمة الجوائز المقدمة للفائزين في التحدي، هي مجسم للفلفل بطول متر و60 سم تقريباً وبلونين الأصفر والأحمر، ويحظى هذا المجسم باهتمام كبير من المتسابقين من الكبار والصغار على حد سواء، حتى باتت هذه الجائزة أشبه بأيقونة للوسم لا يخلو منها أي متجر من متاجر الموسم منها ويتسابق الكبار والصغار للفوز فيها في مناطق ألعاب التحدي.

اكبر فعاليات موسم جدة

الجدير ذكره أن “جدة بيير” تعد أكبر مدينة ألعاب متنقلة على ساحل البحر الأحمر، يجد الأسر وأطفالهم وجهاً جديداً للترفيه عبر أكثر من 39 لعبة ترفيهية تناسب كافة الأعمار، كما تشهد منطقة “سيتي ووك” إقامة فعاليات متنوعة في 9 مواقع بعضها تقام لأول مرة على مستوى المنطقة، حيث استقطبت “سيتي ووك” نجوم المانجا وعشاق الأنيمي العالمية في أول مدينة أنيمي من نوعها في العالم، إلى جانب فعاليات وبرامج عديدة جذبت الآلاف من الزوار خلال الأيام الماضية.

كما شهد الموسم في “جدة سوبردوم” المخصصة للمعارض؛ إقامة مهرجان الصيف للألعاب الذي قدم لزواره ألعاباً تعرض لأول مرة وسط أجواء كرنفالية من الفرح والمتعة للصغار؛ كما حظيت منطقة “جدة التاريخية” وسط المدينة بإقبال لافتٍ من السياح والزوار الأجانب الذين تستهويهم عراقة المكان وعبق التراث للاطلاع على التنوع الثقافي والحضاري الذي تتميز به المنطقة.

من جهة أخرى أعلنت إدارة موسم جدة عن دخول منطقة فعاليات جدة آرت بروميناد “مجاناً” لجميع الزوار حتى نهاية الموسم، وذلك بهدف زيادة خيارات مناطق الفعاليات المجانية، والاستمتاع بفعاليات وبرامج المنطقة وسط أجواء احتفالية مميزة على الواجهة البحرية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “” “Riyadiyatv”

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link