- Advertisement -

- Advertisement -

تعرفوا على ركن تكسير الصحون لتفريغ الطاقة السلبية ضمن موسم جدة


- Advertisement -

انتقلت عادة تكسير الصحون من اليونان إلى منطقة سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة لجلب الحظ كما كان يعتقدون أو لطرد الأرواح الشريرة، إلى جانب تفريغ طاقة الغضب لدى البعض، ولا زال اليونان متمسكاً بهذه العادة حتى وقتنا الحاضر.

ولاقى ذلك الركن رواجاً كبيرا لدا الفئات الشابة لتفريغ الطاقة، حيث خُصص لها ركن خاص عرف بمنطقة التكسير، وهو عباره عن ركن داخل مقهى يقدم القهوة والوجبات الخفيفة، إلى جانب تخصيص ركن بداخله يحوي منطقة مخصصة يوجد بها صحون لتكسيرها.

يذكر أن سيتي ووك من أكبر مناطق موسم جدة،فيها 9 مناطق ترفيهية متنوعة بين مطاعم ومتاجر وفعاليات لأول مرة يتم تجربتها مثل المنطاد وعروض هوت ويلز. وتعد مناطق سيتي ووك جميعها تفاعلية وحماسية وتناسب جميع أفراد العائلة.

من جهة أخرى تمكن موسم جدة 2022 من أن يسجل منذ انطلاقته في مستهل مايو الماضي، حيث بلغ عدد زواره 3 ملايين من المواطنين والمقيمين من داخل المملكة وخارجها من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، حيث استمتعوا بتنوع العروض والفعاليات والتجارب العالمية في 9 مناطق رئيسة، تضم 2800 فعالية متنوعة.

ويعكس ذلك حجم الإقبال على مناطق الفعاليات تنوع العروض وتميزها وتلبيتها لمختلف الرغبات، وتحقيقها لتطلعات الزائرين ثقافياً وترفيهياً وسياحياً، وتوظيفها مورداً استثمارياً يسهم في التنمية، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “” “Riyadiyatv”

 

 

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -