- Advertisement -

- Advertisement -

تعرف على أرخص السيارات الرياضية الجديدة


- Advertisement -

ربما أمر يدعو إلى الحيرة، اختيار افضل سيارات رياضيه رخيصة في 2022 ولكن من خلال الاطلاع على الاستطلاعات العالمية في هذا الشأن تم انتقاء السيارات التالية:

2022 Subaru WRX STI:

سوبارو دبليو آر اكس

على الرغم من أنه لن يكون هناك الكثير من التغييرات المادية، فإن سوبارو 2022 WRX STI ستعزز أداء السيارة و تم ضبط المحرك الرباعي المسطح سعة 2.4 لتر لأكثر من 400 حصان و 361 رطل قدم من عزم الدوران.
هذه ترقية رئيسية، بمساعدة WRX STI باستخدام منصة جديدة من شأنها تقوية الهيكل السفلي والتعامل بشكل أفضل مع الطريق و في حين أن هناك مخاوف بشأن ما إذا كان بإمكانها أن ترقى إلى مستوى الضجيج الخاص بها، فإن WRX الجديدة تعد بأن تكون طرازها الأكثر تقدم حتى الآن.

2022 Toyota GR 86:

تويوتا جي آر 2022 86
تويوتا جي آر 86 2022

بينما تم تطويره بالاشتراك مع Subaru BRZ، من المقرر أن يكون Toyota GR 86 أفضل و في حين أن محرك 2.4 لتر رباعي الأسطوانات قد يبدو منخفض في عالم الرياضة اليوم، فإن الوزن المنخفض سيساعد GR 86 على الوصول إلى 228 حصان، وهي ترقية جيدة عن الطراز السابق.
يمكن أن تذهب من صفر إلى 60 في 6.2 ثانية، وكونها في ناقل حركة يدوي يعد مكافأة و لا يزال يحتوي على التصميمات الداخلية الرائعة للموديلات السابقة ولكنه يعمل على ترقية ميزات التكنولوجيا والسلامة، إنه مثال رائع على إثبات GR 86 أنك لست بحاجة إلى أن تكون سيارة خارقة لتكون رحلة رياضية ممتعة.

Porsche 718 Cayman:

بورش كايمان
بورش بوكستر اند كايمان

حتى مع تقليص حجم محرك البنزين التوربيني رباعي الأسطوانات، فإن سيارة 718 تحقق مسافة ما أكثر من السيارات الرياضية ذات المحرك المتوسط وتم التعبير عن الشكوك حول الطريقة التي يتم بها تشغيل كرنك السيارة الآن من العديد من الجهات منذ عام 2016، وأصبحت الآن مقنعة بدرجة كافية لدرجة أن بورش أعادت محرك سداسي مسطح إلى هذه السيارة لإصدارات GTS التي تتصدر النطاق ولكن سواء كانت مزودة بمحرك رباعي أو ست أسطوانات، فلا داعي للشك لطالما كانت بوكستر وكايمان، ولا تزال، سيارات رياضية ممتازة.

اجتذبت السيارة أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر و 2.5 لتر توربو مسطحة، والتي تم الضغط عليها للخدمة في السيارة في عام 2016، وأعادت بورش ضبط محرك السيارة سعة 2.0 لتر للامتثال لانبعاثات WLTP وأصدرت Boxster- و Cayman T – ويتميز الطراز 718 بأنه عملي وجذاب للقيادة وسريع جداً حتى في شكل رباعي الأسطوانات ويتطلب سيارة ذات تألق ديناميكي لمرة واحدة في كل جيل للتغلب عليها.

BMW M2 2022:

بي ام دبليو m2
بي ام دبليو ام 2 

تم استبدال الطراز السابق ذو التوربو الفردي الستة على التوالي بشاحن توربيني مزدوج مستقيم مع القسم M المناسب ومحرك معدّل في عام 2018، وعندما تم الكشف عن M2 على الرغم من أنها في شكل مفكك قليلاً بالنسبة إلى طرازي M3 و M4 الأكبر حجم وقد قدم المحرك ارتفاعات كبيرة في الأداء والاستجابة لـ M2، في حين أن عدد قليل من التعديلات على الهيكل والتعليق يعني أنه الآن أكثر وضوح وتحكم و يسمح لك التوجيه الثقل بتوجيه السيارة إلى الزاوية بثقة، كما يمكن ضبط التحكم بشكل كبير على دواسة الوقود.

Mazda MX-5:

مازدا ام اكس 5
مازدا ام اكس 5

في عام 2018 ، قامت Mazda بتحسين سيارة رودستر الأيقونية، حيث كان التغيير الرئيسي هو ارتفاع قوة 23 حصان لمحركها القوي سعة 2.0 لتر وتم أيضاً تقديم عمود التوجيه الذي يتم ضبطه الآن للوصول، لمعالجة واحدة من عيوب Mazda الوحيدة.
ومع ذلك فإن MX-5 لا تزال في كل شبر نفس السيارة الحماسية والفريدة من نوعها التي كانت عليها ولم تتغير شخصيتها على الإطلاق على الإطلاق خلال ثلاثة عقود، ولا يوجد شيء في هذه القائمة يقدم تصنيف أفضل منها.

Lotus Elise Sport:

لوتوس ايليس سبورت
لوتوس ايليس سبورت

تعتبر سيارة Lotus Elise رائعة في القيادة إنه طراز يتمتع بواحد من أفضل الشاسيه من حيث التحكم في العالم وتوجيه رائع بدون مساعدة، وإذا كنت تريد سقف وبعض وسائل الراحة، فلا يوجد شيء يمكن مقارنته عندما يتعلق الأمر بغمر السائق في العملية الميكانيكية.
ومع ذلك، فإن هذا اللوتس أصبح الآن أيضاً شيء قديم، وأصبح مكلف وسيكون هذا العام (2021) آخر عام للسيارة معروض للبيع، وسيشهد إصدار Sport 240 Final Edition خروج Elise بعد 25 عام من الإنتاج وسعر الطلب حوالي 45000 جنيه إسترليني.

2022 Audi RS3:

آودي آر اس 3
آودي آر اس 3

أودي RS3 هو طراز فخم وهذه السيدان الصغيرة أكثر من قادرة على مواكبة السيارات الخارقة الأغلى ثمناً، وذلك بفضل محرك البنزين ذو الخمس أسطوانات سعة 2.5 لتر والذي ينتج 395 حصاناً وتنتقل كل هذه القوة عبر ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات إلى جميع العجلات الأربع.
كما هو معتاد في طرازات أودي الموجهة للأداء فإن نظام الدفع الرباعي Quattro قياسي و تحتوي سيارة Audi RS3 الجديدة على وضع الانجراف، والذي من شأنه أن يساعد في الحفاظ على متعة الأشياء بمجرد أن يتعب أصحابها من 3.8 ثانية من 0 إلى 60 ميل في الساعة ، وهو بالمناسبة أسرع بـ 0.1 ثانية من منافستها، مرسيدس– AMG A45 S.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -