تعرف على ارخص سيارات في السعودية موديل 2022

ارخص سيارات في السعودية


يبحث الكثير من الأشخاص عن ارخص سيارات في السعودية ذات إمكانيات مناسبة للميزانية الخاصة بهم، مع تزايد أسعار السيارات في الأسواق، ولكن هناك شركات طرحت سيارات اقتصادية ذات إمكانيات ومواصفات مقبولة، لذلك نوضح لكم ما هي السيارات الأقل سعراً في السعودية

ارخص سيارات في السعودية

تنوعت طرازات السيارات في المملكة العربية السعودية ما بين السيدان، الهاتشباك، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وغيرها، كما أن هناك فئة كبيرة من المستخدمين يرغبون في الحصول على ارخص سيارات لكي تتوافق معهم.

شيري اريزو 3

من ارخص السيارات السيدان، تأتي بتصميم جذاب ومميز للغاية، كما أنها توفر تحتوي على مقصورة داخلية واسعة ومريحة، بالإضافة إلى قوة المحرك على الطريق الذي يجعلها تمنح الأداء القوي على الطريق، يبدأ سعرها من 30.000 ريال.

جى 5

ام جى 5

سيارة ام جى 5 هي من ارخص سيارات في السعودية، والتي تستمد قوتها من محرك سعة 1.5 لتر، يولد قوة 120 حصان، كما أن متوسط استهلاك السيارة من الوقود يبلغ 19.5 لتر لكل 100 كم، يبدأ سعرها من مبلغ 39.000 ريال سعودي.

امجراند جي اس

جيلي امجراند جي اس

السيارة الكروس اوفر جيلي امجراند جي اس تأتي بتصميم ديناميكي، بالإضافة إلى مقصورة داخلية واسعة ومريحة، والعديد من الأنظمة الحديثة ووسائل الكماليات، يبدأ سعرها من مبلغ 50.000 ريال سعودي.

سيمبول

رينو سيمبول

تأتي سيارة رينو سيمبول بطابع أوروبي، زودت بمحرك سعة 1.6 لتر، قادر على توليد قوة تبلغ 105 حصان، السرعة القصوى للسيارة تبلغ 189 كم/ الساعة، كما زودت بعدد كبير من الأنظمة والتقنيات الحديثة، يبدأ سعرها من مبلغ 38.900 ريال سعودي.

اتراج

ميتسوبيشي اتراج

تعتبر سيارة ميتسوبيشي اتراج من ارخص سيارات في السعودية التي يمكن الحصول عليها بسعر يبدأ 34.099 ريال سعودي، ولقد زودت بمحرك سعة  لتر، ثلاثي الأسطوانات، متصل بنوعين من النواقل الأول يدوي مكون من  سرعات، والثاني أوتوماتيكي، كما تقف السيارة على عجلات قياس 15 بوصة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest