- Advertisement -

- Advertisement -

تعرف على الطرق التي تمنحك قدمين ناعمتين كالأطفال


- Advertisement -

القدم من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأفراد لكثرة المشي والعمل حيثُ يتكون على القدم من الأسفل طبقة سميك بلون غير متشابهة مع لون القدم التي الذي يعطي شكلاً للقدم وكأنها متسخة مما بجعل أصحاب هذه الأقدام يبدأون في محاولات عدة للتخلص من هذا الشكل وإزالة هذه الاتساخات ولكن أغلب الطرق تكون بلا جدوى لأنها تكون طرق نسبة نجاحها قليلة جداً، ولكن لمن يعاني من هذه المشكلة سيجد الحل هنا وفي أسرع وقت وبمكونات طبيعية وبسيطة فقط عليك اتباع أي وصفه بالكامل بدون التغاضي عن أي خطوة.

طريقة تقشير القدمين بالملح العادي

  • نقوم بخلط ملح بمقدار ملعقتين ونصف حجم كبير، سكر خشن بمقدار ملعقتين حجم كبير، عصير ليمون بمقدار ملعقة حجم كبير، زيت زيتون بمقدار ملعقة حجم كبير.
  • نخلط بشكل جيد لتجانسهم مع بعضهم، ثم نقوم بشطف القدم بالماء الدافئ والصابون ونبدأ بوضع خليط الملح على القدم وفركه في القدم بالكامل يتم الفرق باستمرار لحين أن يتعدى من الوقت ست دقائق.
  • وبعدها يتم شطف القدم مرة ثانية من هذ الوصفة ودهنها باستخدام المرطب ويفضل ارتداء جوارب بعد هذا التقشير.
  • وهذه الوصف يلزم تكرارها يومين في الأسبوع لتكون النتيجة سريعة.

تقشير القدمين باستخدام الحجر

تقشير القدم بالحجر أو مبرد القدم من أكثر الطرق التي تجعلك تحصل على نتيجة في نفس الوقت وتلاحظ الفرق على الفور ولكن هناك خطوات متتالية قبل استخدام الحجر لتقدير القدم يجب الالتزام بها لأنه لا يجب استخدام الحجر بدون ترطيب القدم بالماء ويتم الاستخدام كالتالي:

  • أولاً نحضر وعاء به ماء ساخن ويمكن وضع القدم به وجعل الماء ساخنة لأكثر درجة حرارة تتحملها، ويتم وضع بها بيكربونات صوديوم بمقدار ملعقة حجم كبير وليمون مقطع والقليل من شاور الاستحمام ويتم وضع القدم به خمس دقائق.
  • ثم يتم فرك القدم بالحجر أو مبرد القدم لحين أن تجف الرجل ويتم وضعها ثانياً في الماء وهكذا لحين أن تلاحظ النتيجة وأن الطبقة المتسخة تم إزالتها، ثم يتم شطف الرجل بماء نظيف ودهنها مرطب، وتكرر هذه الطريقة كل أسبوع.

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -