- Advertisement -

- Advertisement -

‎تعرف على سبب وفاة محمد الحربي “والسبب صادم”


- Advertisement -


توفي يوم أمس السبت 9 يوليو 2022 المواطن السعودي محمد الحربي وذلك في تمام الساعة الـ8 صباحاً بعد تعرضه لوعكة صحية تم نقله على أثرها إلى المستشفى، فما هو سبب وفاة محمد الحربي الذي تم إعلانه، والتي سنعرضها عليكم في هذا المقال.

وفاة محمد الحربي

سبب وفاة محمد الحربي الصادم

كشف مصدر مسؤول في النيابة العامة عن صدور توجيه معالي النائب العام بتشكيل لجنة من النيابة العامة للتحقيق في سبل وفاة محمد الحربي الذي توفي أمس بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وقد صرحت النيابة العامة إنه تم تشكيل لجنة وفريق تحقيق لمعرفة كافة الحيثيات حول سبب وفاة الحربي بعد تعرض إلى إنفجار في الزائدة الدودية نتيجة شبهة تشخيص طبي خاطئ حول حالته الصحية.

وأضاف المصدر في تصريحاته أنه إذا أثبت التحقيق بالفعل وجود أي خطأ طبي سبب في وفاة الحربي، فسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل مَن أرتكب هذا الخطأ، كما أكد أنه لا تهاون في حياة المواطنين.

وفاة محمد الحربي
وفاة محمد الحربي

وللأسف مسلسل الأخطاء الطبية القاتل مستمراً حيث تفاجآنا بالأمس بضحية جديدة سبب هذا الإهمال الطبي.

وقد حصلت وفاة الحربي في مستشفى الرس العام، وسبب الوفاة هو بسبب (خطأ طبي) ادى إلى تدهور حالته الصحية، حيث حصل الخطأ في مستشفى الرس العام، وهذا يدل على ‏‎إهمال الشديد في تلك المستشفى تحديدا.

وفاة محمد الحربي
وفاة محمد الحربي

من هو محمد الحربي

محمد جبر الحربي من مواليد عام ١٩٥٧، ولد في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ من العمر ٦٥ سنه، يحمل الجنسية السعودية، مسلم ، يعمل كصحفي سعودي، يعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف الآراء، يتميز بحسن الخلق متواضع ومتفاعل مع أبناء الوطن.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -