تغريدة على تويتر تكشف سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي


توفي المنشد السعودي عبدالله المهداوي وهو واحد من أبرز المنشدين بالمملكة، وقد تم الكشف عن سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي المنشد السعودي المعروف بالخليج العربي وبالعالم الإسلامي، حيث أعلن الخبر شقيقه الذي كشف عن وفاته في المستشفى بعدما نقل إليها نتيجة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وذلك من خلال تغريدة له، ويعتبر المنشد السعودي ذو مكانة كبرى بين المنشدين لما له موهبة وصوت مميز للغاية في الانشاد، ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي.

من هو عبد الله المهداوي

المنشد عبد الله المهداوي هو أحد أجمل وأعذب الأصوات في إنشاد المقاطع الصوتية، وأيضا في ترتيل القرآن الكريم، بسبب صوته المميز والرائع، جمع بين موهبة الإنشاد مع فن الموسيقى، وتخصص عبد الله المهداوي في الهندسة الصوتية، ثم تابع طموحه وتسجيل الأناشيد وقام بنشرها من خلال حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أدى ذلك إلى شهرته بشكل كبير في أنحاء العالم، ولكن توفي عبد الله المهداوي أمس الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022.

الكشف عن سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي

أناشيد عبدالله المهداوي

لقد كشف  أبوسرى المهداوي شقيق عبدالله المهداوي عن  سبب وفاته، قائلًا بأنه تعرض لأزمة صحية نقل بسببها إلى المستشفى، حيث توفي ظهر أمس، وحقق عبدالله المهداوي حققت جماهيرية كبيرة بسبب أناشيدة المميزة تابعة الملايين حول العالم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

أجمل أناشيد عبدالله المهداوي

أناشيد عبدالله المهداوي حققت ملايين المتابعات، ويعد  أبرزها: نشيد تاج الكرامة، ونشيد قرآن ربي، ونشيد سموك بالقرآن، ونشيد الختمة أحيت وجداني، ونشيد حان الزفاف، ونشيد عقد الخاتمات، ونشيد الروح والريحان، ونشيد الحبيب محمد.

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي

أعلن عبدالله المهداوي شقيق  في تغريدة له :

 “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي شقيقي عبدالله المهداوي الذي وافته المنية إثر أزمة صحية لله ما أعطى، ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وسيتم نشر موعد الصلاة عليه ودفنه لاحقا إن شاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

لم تكشف عائلته عن سبب وفاة عبدالله المهداوي، لكن مصادر مقربة منه أكدت بان سبب مرضه هو تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، حيث ظل في المستشفى لفترة حتى توفي رحمة الله.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى