- Advertisement -

- Advertisement -

تنظيم جلسة حوارية مع نخبة من المبدعين العرب الحاصلين على جوائز كان ليونز للإبداع


- Advertisement -

انطلقت جلسة حوارية، مساء اليوم الخمس، ضمن فعاليات اليوم الأخير لجناح SRMG في مهرجان كان ليونز للإبداع.

وجمعت الجلسة الحوارية التي نظمتها المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام في مهرجان كان ليونز، نخبة من المبدعين في الشرق الأوسط الذين حصلوا على جوائز كان ليونز للإبداع في الأعوام الماضية.

وأدار الجلسة الحوارية فادي مروه الرئيس التنفيذي الإبداعي ومدير عام SRMG Labs، بحضور محمد باحميشان الرئيس التنفيذي الإبداعي لـ Publicis Communications والفائز بأول جائزة كان ليونز سعودية في عام 2016، وجو أبو خالد المدير الإبداعي الإقليمي لـ Impact BBDO والفائز بأول جائزة كبرى (Grand Prix) للطباعة والنشر” للشرق الأوسط في مهرجان “كانّ ليونز الدولي للإبداع” عام 2019، ورمزي نجا المدير التنفيذي الإقليمي للإبداع بـ DDB دبي.

وتناولت الجلسة الحوارية، الحديث عن الإبداع في العالم العربي في ظل عصر المتغيرات السريعة، بالإضافة إلى التأكيد على دور المجتمع في صنع المبدعين العرب.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة السعودية للأبحاث والإعلام “SRMG” تنظم مجموعة من الجلسات الحوارية والنقاشية التي تضم عددًا من المواضيع مثل الاتزان الرقمي، وطموحات الاستدامة في الأزياء، ومستقبل البودكاست، إلى جانب مناقشة أهم تطورات القطاع الإعلامي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.