“توكلنا خدمات” سدايا تُطلق تطبيق “توكلنا خدمات” لتقديم أكثر من 140 خدمة إلكترونية

توكلنا خدمات، أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (صداعة) تطبيق “توكلنا خدمات” الذي يوفر أكثر من 140 خدمة إلكترونية في مكان واحد بكل سهولة. ويأتي إطلاق تطبيق “توكلنا خدمة” تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة لتسخير التكنولوجيا المتقدمة وتسهيل التحول الرقمي. تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

توكلنا خدمات

تم إطلاق تطبيق “توكلنا للخدمات”، أحد المنتجات النوعية لنظام توكلنا ، نتيجة النجاح الباهر لتطبيق “توكلنا”. والذي تجاوز عدد مستخدميه 27 مليون مستفيد ، من خلال استمرار العديد من المبادرات والمواطنين الإلكترونيين والمقيمين. والسائحين ليكملوا الروتين اليومي الخدمة التي يحتاجونها للعمل مما يمكنهم من الوصول إليها بسرعة وسهولة من مكان واحد.

يساعد هذا النهج في دعم الجهات الحكومية. وتمكينها من تحقيق أهدافها من خلال الاتصالات التقنية السهلة بتطبيق خدمة توكلنا وتنوع الخدمات المقدمة للمستفيدين والتي يتم تطويرها باستمرار لتحسين تجربة المستخدم ، من خلال أكثر من 140 خدمة تقدم من خلال 40 خدمة. شراكات إستراتيجية ، يقدر نظام توكلنا منها القيمة المضافة للخدمات المقدمة خاصة “توكلنا للخدمات” ،. مما يثري تجربة المستفيدين من خلال تنوع الخدمات في مختلف المجالات مثل الصحة والتعليم والحياة الدينية اليومية والنقل. ، إلخ ، والترفيه.

تطبيق “توكلنا خدمات”

يتضمن تطبيق “توكلنا للخدمات” خدمات لمراجعة رخص القيادة والتأمين وجوازات السفر والأوراق والمؤسسات والمحافظ الرقمية المعتمدة من قبل الجهات الحكومية وخدمات الفعاليات والخدمات العامة ، بما في ذلك التبرعات الخيرية وتحسين البيانات ورمز الثقة لدينا والتعرف على رقم الهاتف المحمول خدمات توكلنا هو رفيق لرقمنة موثوقة وآمنة تجعل كل جانب من جوانب الحياة اليومية أمرًا سهلاً. تدعو الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAYA) جميع المواطنين والمقيمين والسياح إلى تنزيل تطبيق “توكلنا للخدمات” بشكل استباقي من المتجر:

(App Store و Google Store و AppGallery و Galaxy Store) يستفيدون من الخدمات التي يقدمها التطبيق ، مما يشير إلى أن تطبيق (توكلنا) الحالي سيقتصر على الخدمات المتعلقة بوباء فيروس كورونا ، مثل إثبات الحالة الصحية للمستخدم ، والصحة جوازات السفر وفحص كورونا وخدمات اللقاحات ومتطلبات السفر وإدارة التصاريح اللازمة أثناء عمليات النقل.

موقع توكلنا الرسمي تسجيل دخول

  • 140 خدمة في التطبيق لتسهيل كل جانب من جوانب حياة المستخدم
  • ثقتنا هي نظام تحول رقمي رائد لتحقيق أهداف رؤية 2030
  • سيقتصر تطبيق “توكلنا” على الخدمات المتعلقة بالجائحة
  • “خدمات توكلنا” بما في ذلك مراجعة رخص القيادة والتأمين وجوازات السفر والشيكات والوكلاء

يأتي إطلاق هذا تطبيق في إطار خطوات تطوير نظام “توكلنا” الذي يهدف إلى تقديم خدمات إلكترونية ووثائق رقمية معتمدة بشكل مستمر بأقصى قدر من الكفاءة والموثوقية لتسهيل جميع جوانب حياة المستخدمين ، كل ذلك. في مكان واحد أكثر من 140 خدمة إلكترونية بكل سهولة. يعد تطبيق “خدمة توكلنا” أحد مبادرات الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAYA) والذي يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة – رحمها الله – لتسخير التقنيات المتقدمة وتسهيل التحول الرقمي إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

تقديم أكثر من 140 خدمة إلكترونية

يعتبر نظام توكلنا رائداً في التحول الرقمي لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. كما سيساعد إطلاقه تطبيق “توكلنا” على دعم الجهات الحكومية وتحقيق أهدافها من خلال تطوير تقنيات متقدمة معتمدة من خلال 40 شراكة استراتيجية.  يواصل نظام توكلنا سلسلة من النجاحات المستمرة منذ إطلاق تطبيق توكلنا الذي حاز على ثقة أكثر من 27 مليون مستفيد .كما يعد إطلاقه تطبيق “خدمة توكلنا” امتدادًا له .مصمم لإثراء تجربة المستخدم والتحسين اليومي خلق قيمة مضافة في جميع جوانب الحياة.

توكلنا خدمات، ويعكس نجاح التطبيق المتكامل لنظام Trust us منذ بداية وباء فيروس كورونا إلى التحول إلى الخدمات الإلكترونية.كما ثقة المجتمع فيه والخدمات التي يقدمها.  كما يعتمد على بنية تحتية متطورة.، والشباب. رجال ونساء وطننا الغالي القدرة على التكيف مع التكنولوجيا في فترة زمنية قصيرة بحيث يصبح التطبيق العنوان الأبرز لتسهيل الحياة اليومية.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى