توكلنا يوضح طريقة استعراض بطاقة “شهم” لمستفيدي صندوق الشهداء والمصابين

نشر تطبيق “توكلنا”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر “”، انفوغراف كشف من خلاله عن طريقة استعراض بطاقة “شهم” لمستفيدي صندوق الشهداء والمصابين.

وأوضح التطبيق، أنه بالتعاون مع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، يمكن للمستفيدين استعراض بطاقات أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، من خلال المحفظة الرقمية في تطبيق “توكلنا”، بهدف تقديم الخدمات إليهم بيسر وسهولة.

طريقة استعراض بطاقة “شهم”:

– تسجيل الدخول عبر اختيار المحفظة الرقمية.

– ثم اختيار الوثائق الأخرى، لتظهر البطاقات.

– وعند اختيار البطاقة يتم عرضها بحجم الشاشة.

سدايا توقع اتفاقية لاستعراض بطاقة “شهم” في تطبيق “توكلنا خدمات”

وكانت الهيئةُ السعوديةُ للبيانات والذكاء الاصطناعي ”سدايا”ـ قد وقعت مؤخراً مذكرةَ تفاهمٍ مع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين؛ بهدف إتاحة استعراض بطاقة “شهم” الإلكترونية الخاصة بتقديم خدمات لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، وذلك بإضافتها إلى تطبيق (توكلنا خدمات) في المحفظة الرقمية، بحضور مدير مركز المعلومات الوطني في “سدايا” الدكتور عصام بن عبدالله الوقيت، ومستشار وزير الداخلية الأمين العام لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين الدكتور ساعد بن خضر العرابي الحارثي.

تسهيلات خاصة لمستفيدي الصندوق

وتعد هذه المذكرة الخطوة الأولى من نوعها لتمكين مستفيدي الصندوق من الحصول على تسهيلات خاصة عبر الربط التقني مع (توكلنا خدمات)، واستثمار التطور التقني والذكاء الاصطناعي في تحسين جودة خدمات المستفيدين لدى الصندوق.

يأتي توقيع المذكرة سعياً من الهيئة والصندوق إلى تسخير البيانات وتطويع التقنية؛ لخدمة أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، إضافة إلى تعزيز التكامل مع الجهات الحكومية، وتوحيد الجهود والخبرات التي تُسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي.

أهداف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين

ويهدف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، إلى عون ورعاية المستفيدين من أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ومن يعولونهم شرعاً، والقيام بأعمال خيرية يعود أجرها وثوابها إليهم، إضافة إلى توفير حياة كريمة ومستدامة وآمنة لهم.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر “Riyadiyatv

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى