- Advertisement -

- Advertisement -

تويوتا تفكر في إطلاق بيك أب صغيرة لمنافسة فورد مافريك


- Advertisement -

أعادت فورد مافريك وهيونداي سانتا كروز قطاع سيارات البيك أب المدمجة، وذلك بعد أن تمّ التخلي عنه في العقد الماضي بسبب زيادة أحجام سيارات البيك أب، والسيارتان تُباعان بشكل جيد للغاية.

يُذكر أن فورد أوقفت تلقي طلبات الشراء المسبقة في وقت سابق من هذا العام بسبب الطلب الهائل على مافريك، وقد حققت السيارتان مبيعات تصل إلى 50 ألف سيارة منذ بداية العام، ومع ذلك، فهناك صانع آخر يفكر في إعادة الدخول إلى قطاع سيارات البيك أب الصغيرة، وهو تويوتا.

- Advertisement -

قال نائب رئيس تويوتا أمريكا الشمالية، جاك هوليس، إن هناك مساحة في تشكيلة تويوتا أسفل تاكوما متوسطة الحجم، والسؤال الآن هو كيف ستملأه، حيث قال إن تويوتا واصلت النظر في قطاع سيارات البيك أب المدمجة، واستمرت في البحث لفترة طويلة.

يُذكر أن الجيل الأول من تويوتا تاكوما تم تصنيفه على أنه سيارة بيك أب صغيرة الحجم، لكن السيارة انتقلت إلى الفئة متوسطة الحجم في 2004 عندما كشفت تويوتا عن الجيل الثاني.

- Advertisement -

وفي الختام، لا تزال تويوتا تدرس هذا السوق الجديد بشكل دقيق، وهناك أشياء لا تزال تويوتا تعمل على موازنتها، لذا لن نتفاجأ من أي قرار تأخذه تويوتا خاصة إذا قررت الدخول في هذا السوق المتنامي بسيارة بيك أب صغيرة جديدة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -