- Advertisement -

- Advertisement -

تِسلا تختبر سايبرتراك سيارة المستقبل الكهربائية 


- Advertisement -

تم رصد الشاحنة الكهربائية سايبرتراك من تِسلا مؤخراً، وهي تُختبر على مسار الاختبار في مصنع تِسلا بفيرمونت، وذلك للإعلان عن جاهزيتها استعداداً لمرحلة الإنتاج النهائية، بعد موسم طويل من التأجيلات ووعود من إيلون ماسك رئيس الشركة.

* مواصفات إيجابية لسايبرتراك

تِسلا

وظهرت شاحنة تِسلا سايبرتراك بالمواصفات الإنتاجية، بالإضافة إلى ممسحة الزجاج الأمامي الفريدة على جانب الزجاج الأمامي، السيارة خالية أيضاً من أغطية العجلات الهوائية، وهو شيء آخر معروف ارتباطه بإنتاج سايبرتراك.

تشهد تِسلا سايبرتراك هناك تغييراً آخر عن الشكل الأصلي للشاحنة، يتضمن المزيد من الحواف الدائرية، من أجل تلبية متطلبات سلامة المشاة، ويبدو أن الشاحنة تسير على المسار بسرعة جيدة، والتي ستكون متماشية مع هدف تِسلا الأصلي، المتمثل في جعل سايبرتراك شاحنة صغيرة ذات أداء مساوٍ لبعض السيارات الرياضية.

من المتوقع أن تبدأ سايبرتراك الإنتاج بحلول نهاية عام 2023، بالمقارنة مع توقيت الإطلاق الأصلي الذي كان متوقعاً في عام 2021، وهذا يثير التساؤل عما إذا كانت تسلا ستتأخر عن كشف الستار عن الشاحنة الكهربائية مرة أخرى، أو ستستمر في المواعيد المخطط لها.

* المنافسة الشرسة على مميزات المركبة

تِسلا

وعد إيلون ماسك وشركة تسلا بمميزات استثنائية للشاحنة الكهربائية بالكشف عنها لأول مرة، وخلال هذه الفترة أطلق المنافسون عدة سيارات مميزة في نفس الفئة، فورد F-150 لايتنينج، وجي إم سي هامر الكهربائية، وريفيان R1T، وشفروليه سيلفرادو الكهربائية، وتم الكشف عنهم بالفعل، وتم تسليم بعضهم للعملاء رسمياً.

تُقدم العديدُ من هذه الشاحنات الكثيرَ من نفس الأداء، والمدى الكهربائي الطويل من خلال شَحنة واحدة فقط؛ مما يشير لمنافسة شرسة في انتظار تسلا.

يُذكر أن سيارة تسلا سايبرتراك التي تنتمي إلى شريحة السيارات البيك أب، وجاءت بتصميم عصري فاخر منذ أن أعلنت Tesla عن Cybertruck في عام 2019، والتي تحاول أخذ البيك أب خطوة إلى الأمام، فيما يمكن أن تقدمه وتقدمه.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -