جاكوار تطلق الإصدار الحصري F-PACE SVR 1988


تُعد F-PACE SVR Edition 1988 أول إصدار حصري محدود من سيارة جاكوار الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي ابتكرها خبراء التخصيص في SV Bespoke. يتوفر 394 سيارة فقط منها في جميع أنحاء العالم.

وتتميز السيارة بمواصفات مثيرة، مستوحاة من تراث جاكوار العريق في عالم السباقات، وتشمل طلاء ميدنايت لامع مصنوع خصيصاً لها، وعجلات من سبائك الألمنيوم المصقولة باللون الذهبي الشامباني قياس 22 بوصة، وتفاصيل خارجية وداخلية بلون شروق الشمس الذهبي اللامع، بالإضافة إلى شعار الجرافيك «واحد من 394».

يشير اسم الإصدار Edition 1988، والعدد الإجمالي للسيارات التي سيتم تصنيعها بواسطة قسم عمليات المركبات الخاصة في جاكوار، إلى عدد اللفات التي أكملتها سيارة XJR-9 LM الفائزة في سباق 24 ساعة في لومان في عام 1988.

وبالإضافة إلى مكونات F-PACE SVR Black Pack التي تم تركيبها بشكل قياسي في إصدار 1988، تم تمديد التشطيبات باللون الأسود اللامع إلى أغطية مرايا الأبواب، ودواسات المكابح، وأغطية مركز العجلة والحرف R على شارة SVR.

ويتميز الإصدار 1988 بتنجيد من جلد أبوني شبه الأنيلين وتفاصيل Sunset Gold Satin حصرية عبر لوحة العدادات، وقضبان عجلة القيادة، ومفاتيح تبديل التروس، مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد.



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest

مقالات ذات صلة: