جامعة أم القرى تعلن عن 854 وظيفة أكاديمية بنظام التعاقد.. رابط وموعد وشروط التقديم

أعلنت جامعة أم القرى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “”، عن حاجتها لشغل 854 وظيفة من الوظائف الأكاديمية (معيد، محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، وأستاذ) بالإحلال وذلك بنظام التعاقد بدوام كامل عن طريق المسابقة الوظيفية.

854 وظيفة أكاديمية

وأشارت الجامعة، إلى أن التقديم على الوظائف الأكاديمية متاح للذكور والإناث، وللإطلاع على الوظائف (اضغط هنا)

موعد ورابط التقديم على الوظائف الأكاديمية

بدأ التقديم على الوظائف الأكاديمية، أمس، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو المقبل عبر الرابط التالي: https://wafi.uqu.edu.sa/OA_HTML/IrcVisitor.jsp?L=AR

الشروط العامة للتقديم على الوظائف الأكاديمية

وأوضحت جامعة أم القرى، عبر موقعها الإلكتروني، أن شروط التقديم على الوظائف الأكاديمية تشمل الآتي: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، ولائقًا صحيًا، وأن يجتاز الاختبارات والمقابلات الوظيفية من اللجان والمجالس المختصة، وأن يكون قد حصل على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وألا يكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بُعد، وانطباق الشروط الخاصة حسب الإعلان التفصيلي لكل وظيفة، والأولوية لمن لا يشغل وظيفة حكومية. وأشارت الجامعة إلى أن “جميع الوظائف بنظام التعاقد، علمًا بأن الترشيح على هذه الوظائف لا يُعد توظيفًا نهائيًا”.

شروط التقديم على وظائف “معيد”

ويشترط للتقديم على وظائف “معيد” ما يلي: ارتباط التخصص خلال مرحلة البكالوريوس مع الوظيفة المعلن عنها على ألا يقل تقديره عن “جيد جدًا”، وأن يكون المؤهل البكالوريوس صادرًا من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها مع إرفاق معادلة الشهادة من وزارة التعليم، وألا يتجاوز عمر المتقدم 29 عامًا.

شروط التقديم على وظائف “محاضر”

أما بالنسبة لوظائف “محاضر”، فيشترط ارتباط التخصص خلال مرحلتي البكالوريوس والماجستير على ألا يقل التقدير عن “جيد جدًا” في كلا المرحلتين، وأن تكون المؤهلات البكالوريوس والماجستير صادرة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها مع ضرورة إرفاق معادلة الشهادة من وزارة التعليم، وألا يتجاوز عمر المتقدم 34 عامًا.

شروط التقديم على وظائف أستاذ مساعد

وللتقديم على وظائف “أستاذ مساعد”، يشترط ارتباط التخصص خلال مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه على ألا يقل التقدير عن “جيد جدًا” في جميع المراحل، وأن تكون المؤهلات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه صادرة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها مع ضرورة إرفاق معادلة الشهادة من وزارة التعليم، وألا يتجاوز عمر المتقدم 45 سنة، وستكون الأولوية لمن له نشر علمي بعد حصوله على درجة الدكتوراه أو على رتبة أستاذ مساعد.

شروط التقديم على وظائف أستاذ مشارك

وعلى صعيد متصل، يشترط للتقديم على وظائف “أستاذ مشارك”، ارتباط التخصص خلال مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، وأن تكون المؤهلات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وقرار الترقية لرتبة “أستاذ مشارك” صادرة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها مع ضرورة إرفاق معادلة الشهادة من وزارة التعليم، وستكون الأولوية لمن له نشر علمي على رتبة أستاذ مشارك.

شروط التقديم على وظائف أستاذ

وتشمل شروط التقديم على وظائف “أستاذ” ما يلي: أن تكون المؤهلات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وقرارات الترقية لرتبة “أستاذ مشارك “و”أستاذ” صادرة من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها مع ضرورة إرفاق معادلة الشهادة من وزارة التعليم، وستكون الأولوية لمن له نشر علمي على رتبة” أستاذ”.

المستندات المطلوبة للتقديم

يذكر أن التقديم على الوظائف إلكترونيًا، وعلى المتقدم إرفاق الوثائق الآتية: (السيرة الذاتية، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة من المؤهلات العلمية (الشهادات والسجل الأكاديمي)، وصورة من معادلة الشهادة من وزارة التعليم (في حال كانت ممنوحة من جامعة غير سعودية)، ونسخة من الأبحاث المنشورة فيما يخص وظائف (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، وأستاذ).

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر “Riyadiyatv”

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى