- Advertisement -

- Advertisement -

جيلي مونجارو 2023.. تعرّف على المواصفات 


- Advertisement -

تعد سيارة جيلي الصينية، من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، التي انتشرت خلال الآونة السابقة في أسواق السيارات بسبب قوتها وتصميمها الفريد، بالإضافة إلي المساحة الرحبة، وهي المناسبة للأسر المتوسطة أو الكبيرة.

كان قد كشف الوكيل السعودي عن توافر سيارة جيلي مونجارو 2023 الجديدة في الأسواق السعودية.

* المواصفات الفنية لجيلي مونجارو

جيلي مونجارو 2023

تأتي سيارة جيلي مونجارو 2023 الجديدة بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات بقدرة 2000 سي سي، ينتج قوة قدرها 235 حصاناً، وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن/متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

– وسائل الأمان والسلامة

تتميز سيارة مونجارو 2023 بوجود العديد من أنظمة الأمان، ومنها المساعدة على الطرق السريعة، وتغيير المسار تلقائياً، وتنبيه النقاط العمياء، وتنبيه التصادم الأمامي، وفرامل الطوارئ، وفرامل مانعة للانزلاق ABS، ومراقبة ضغط الإطارات.

– التصميم الخارجي

يحتوي التصميم الخارجي لجيلي مونجارو، على هيكل قوي، ومصابيح LED أمامية وخلفية متحركة، وتعتيم زجاجي خلفي بالكامل، وزجاج أمامي معتم، وفتحة سقف بانوراما، بالإضافة إلى جنوط مقاس 20 بوصة، وكاميرا مدمجة 360درجة، وحساسات أمامية وخلفية.

– التصميم الداخلي

أما بالنسبة للتصميم الداخلي لسيارة جيلي مونجارو، تأتي بـ7 مقاعد من الجلد الطبيعي، وتحكّم في الكراسي كهربائياً، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، و3شاشات أمامية، وشاشة عدادات رقمية، وشاشات معلومات ترفيهية تعمل باللمس، وشاحن لاسلكي، ومكيف إلكتروني، بالإضافة إلي الإضاءات المتواجدة في الأمام والتي يوجد بها 64 لوناً مختلفاً.

* فئات جيلي الأربع

جيلي مونجارو 2023

حيث تم طرح 4 فئات لعام 2023 من طراز Manjaro الجديد، وهي على التريب بدءاً من الفئة الأساسية جي سي، فئة جي إل، فئة جي إف، وأخيراً فئة جي إف بلاس بتجهيزات الفل الكامل.. نقدم لكم اليوم أبرز المواصفات والاختلافات الموجودة في جميع فئات جيلي مونجارو الجديدة 2023، كما نكشف لكم عن أسعار تلك الفئات في السعودية، ضمن عروض الوعلان وكيل سيارات جيلي بالسعودية.

– توفرت الفئة الأولى فئة جي سي من سيارة جيلي مونجارو الجديدة بسعر 119 ألف و485 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، وتأتي تلك الفئة بمحرك دفع رباعي 4 أسطوانات سعة 2400 سي سي، يولّد قوة 235 حصاناً، والجير أوتوماتيك 8 سرعات. تتميز مونجارو 2023 فئة جي سي بنظام تثبيت سرعة، فرامل مانعة للانزلاق، دخول ذكي عن طريق الريموت، تشغيل ذكي للمحرك من دون مفتاح، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، مقاعد جلد، عدد 6 وسائد هوائية، منافذ متعددة للشحن والطاقة، مسّاحات مطر أوتوماتيكية وسقف بانوراما، جنوط مقاس 19 إنش، حساسات أمامية وخلفية + كاميرا خلفية، تكييف في مناطق متعددة من السيارة، نظام حماية ضد السرقة وغيرها من وسائل الأمان.

– وجاءت الفئة الثانية جي إل من جيلي مونجارو موديل 2023 الجديدة بسعر 129 ألف و375 ريال شامل الضريبة ضمن عروض الوعلان، وتأتي تلك الفئة بنفس المحرك الموجود في فئة جي سي، ولكنها تتفوق عليها من حيث بعض التجهيزات الداخلية والخارجية؛ حيث تتميز فئة جي إل بإضاءات أمامية ليد، كما أنها مزودة بثلاث وضعيات مختلفة للقيادة ما بين الوضعية القياسية ثم الرياضية وأخيراً وضعية القيادة ثلج.

– أما الفئة الثالثة جي إف؛ فقد توفرت بسعر 141 ألف و335 ريال شامل الضريبة، وتأتي جيلي مونجارو GF 2023 بنفس المحرك الموجود في الفئتين السابقتين، ولكنها مجهزة بجنوط مقاس 20 إنش، مساعد اصطفاف، كاميرا 360 درجة، مانع اصطدام فرملة تلقائية، أنوار نهارية ليد بالإضافة إلى راديو و10 مكبرات للصوت، كما أنها مزودة (إمكانيات إضافية مثل: إمكانية تشغيل السيارة عن بعد، إمكانية تبريد وتدفئة المقاعد، إمكانية عرض المعلومات على الزجاج، إمكانية التحكم كهربائياً في المقاعد).

– وتوفرت الفئة الرابعة والأخيرة من جيلي مونجارو 2023، وهي جي إف بلس بسعر 149 ألف و385 ريال، أيضاً السعر شامل ضريبة القيمة المضافة ضمن عروض الوعلان للسيارات، وتأتي تلك الفئة أيضاً بنفس محرك الدفع الرباعي الموجود في جميع فئات جيلي مونجارو، كما تأتي بنفس تجهيزات الفئة السابقة مع تفوقها في وجود نظام أمان متكامل، بالاضافة إلى شاشة ذكية تدعم أنظمة أندرويد أوتو وآبل كاربلاي.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -