- Advertisement -

- Advertisement -

جي ايه سي GA6: السيدان متوسطة الحجم الأقل سعرا في المملكة – المربع نت


- Advertisement -

المربع نت – إذا كنت تبحث عن القيمة مقابل السعر في سيارة سيدان تتميز بالرحابة الداخلية وقائمة طويلة من التجهيزات، جي ايه سي GA6 تعد من أبرز الخيارات.

تتوفر جي ايه سي GA6 من خلال شركة الجميح للسيارات، وتتميز بتجهيزات رائعة مقابل سعر اقتصادي مقارنة مع المنافسين في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم.

أفضل سيدان متوسطة الحجم من حيث السعر

قبل أن نعرفكم على أسعار السيارات المنافسة، نقدم لكم لمحة عن مواصفات GA6، بداية من تصميمها الخارجي الذي تميز بالكثير من الخطوط الانسيابية، المقدمة بملامح جريئة، والشبك عريض بشرائح أفقية، وتتزين بالكثير من الكروم.

وترتكز على جنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة مع إطارات 225/50 أو جنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 19 بوصة مع إطارات 225/50. والمصابيح الأمامية من نوع هالوجين مع الإضاءة النهارية LED، فيما المرايا الجانبية تدعم الطي كهربائيا. ومثل غيرها من السيارات في فئة السيدان متوسطة الحجم، يبلغ طول السيارة نحو 4.9 متر.

جي ايه سي GA6, المربع نت

وفي الداخل صفين من المقاعد على أن تختلف كسوة المقاعد حسب الفئة، قماش أو جلد جزئي أو جلد كامل. وتتمتع بشاشة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة، إلى جانب شاشة ضمن لوحة العدادات مقاس 7 بوصة. ويأتي مكيف الهواء الأوتوماتيكي مزدوج المناطق مع فلتر تنقية الهواء CN95. وتتواجد منافذ USB في الصف الأول والثاني، ويتألف نظام الصوت من 4 أو 6 مكبرات صوت.

تستمد السيارة قوتها من محرك نزين تيربو سعة 1.5 لتر ينتج 166 حصان وعزم دوران 265 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي. وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 15 كم/لتر.

وجهزت بأربعة من الوسائد الهوائية، كما تأتي بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا ونظام التحكم بالجر ومساعد الفرامل الهيدروليكي وفرامل الانتظار الإلكترونية ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات وحساسات الركن إلى جانب كاميرا خلفية بمجال رؤية 180 درجة ونظام تثبيت السرعة.

أسعار سيارات السيدان متوسطة الحجم في السعودية

  1. جي ايه سي GA6 تبدأ من سعر 82,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  2. تويوتا كامري تبدأ من سعر 98,900 ريال سعودي شامل الضريبة
  3. كيا K5 تبدأ من سعر 100,048 ريال سعودي شامل الضريبة
  4. هيونداي سوناتا تبدأ من سعر 107,220 ريال سعودي شامل الضريبة
  5. هوندا أكورد تبدأ من سعر 114,885 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

جي ايه سي GA6, المربع نت

جي ايه سي GA6, المربع نت

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -