- Advertisement -

- Advertisement -

حادث فرقة mirror الشهيرة ولحظة سقوط المسرح عليهم.فيديو وفاة راقصة من فرقة Mirror


- Advertisement -

في اللحظة التي سقطت فيها حادثة “ميرور باند” الشهيرة والمسرح، كانت المواقع الإخبارية تنبض بالضجيج بشأن الحادث الذي تعرضت له الفرقة العالمية في إحدى حفلاتها، أسباب بوب والتعارف تسبب الحادث في تحطم شاشة فيديو ضخمة معلقة على مسرح هونغ كونغ كوليسيوم في هونغ هوم ليلة الخميس.

فيديو وفاة راقصة من فرقة Mirror

أصبح الحادث حديثًا في الساعات القليلة الماضية، حيث تم تداول مقاطع فيديو للحدث على مواقع إخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من عشرة فنانين يرقصون على خشبة المسرح في نفس الوقت. انفصلت إحدى المسلسلات. الشاشة الضخمة التي يبدو أنها سلك معلق تسبب في حدوث شرخ على المسرح، ويظهر الفيديو راقصة واحدة على الأقل أصيبت بشكل مباشر في الرأس، وهناك شائعات عن وفاتها، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد الخبر، والجدير بالذكر أنه عندما أصاب الحادث شخصين آخرين عندما سقطت الشاشة عليّ عد بعد الوقوع على المسرح.

فيديو. وفاة راقصة من فرقة Mirror في هونغ كونغ بعد سقوط شاشة عملاقة عليها

حادث فرقة mirror الشهيرة ولحظة سقوط المسرح عليهم

وبحسب بيان الشرطة، فقد أصيب حتى تلك اللحظة ثلاثة أشخاص على الأقل بجروح في أخطر الحالات، وفي نفس الحالة تم نقل الراقصين إلى مستشفى الملكة إليزابيث، وكانوا في حالة وعي أثناء النقل. والآن صحتهم لم يتم الكشف عن الوضع بعد قبولهم.

جدير بالذكر أنه تم التأكد من إصابة أحد المصابين، خاصة أنه الراقص الرئيسي للحفل، وخلال هذه الفترة صعد مدير المرآة وانغ آفا على المسرح للاعتذار وطلب من الجمهور قبول طريقة المعاملة الموضحة في الحفل. فيديو واعتذر واترك. هرعت الشرطة بالراقصتين الواعيتين إلى المستشفى بعد وقت قصير من الساعة 10:30 مساءً بالتوقيت المحلي (1430 بتوقيت جرينتش). كان أحدهما موجودًا، والآخر في حالة مستقرة وفقًا للمعلومات الواردة، بعد تعرضه لإصابة في الرأس، قمنا هنا بكتابة جميع التفاصيل المتعلقة بحادث مجموعة المرآة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -