حالا و رسميا.. صرف المكرمة الملكية رمضان 2022


 نقدم لكم موعد  المكرمة الملكية لعام 1443/2022 أمر الملك سلمان بن عبد العزيز ، حامي الحرمين الشريفين ، بدفع المكافآت الملكية لآلاف المواطنين تحت مظلة الضمان الاجتماعي. تكلفة المعيشة ، تختلف القيمة من عائلة إلى أخرى ، لذا فإن الأسرة المكونة من شخص واحد تحتاج إلى مبلغ معين ، وليس عائلة مكونة من عدة أفراد ،و يتساءل الكثيرون عن موعد صرف المكرمة الملكية في شهر  رمضان لعام 1443 ، التي أمر بها الملك سلمان خلال شهر رمضان هذا العام ، وكذلك العائلات وأي شخص يتطلع للحصول على المكرمة الملكية. يجب أن تكون المكرمة داخل المملكة. المملكة العربية السعودية في غضون ثلاثة أشهر ، أو يجب أن يكون سعوديًا ومستوفيًا للشروط المطلوبة لتسلم شرف الملك هذا العام 1443/2022.

موعد صرف المكرمة الملكية 2022 

التاريخ الذي يتم فيه دفع المكرمة الملكية 1443. تعتمد قيمة المكرمة الملكية التي يتلقاها المستفيد الكرمي بعد معاش الضمان الاجتماعي وفي منتصف شهر رمضان المبارك على الوضع العائلي للمستفيد ، أي التي تحددها وزارة التضامن واستناداً إلى عدة عوامل منها عدد أفراد الأسرة في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

لعائلة مكونة من شخص واحد فقط ، سيتم دفع 1000 ريال سعودي.

لأسرة مكونة من شخصين ، تم دفع 1500 ريال سعودي.

لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، سيتم دفع 2000 ريال سعودي.

مكرمة الملك سلمان 1443 

بناءً على تعليمات حديثة من الملك سلمان ، يعمل عدد كبير من مواطني المملكة العربية السعودية حاليًا بشكل مكثف على موعد إيداع الملك سلمان الفخري ، المقرر منحه منتصف شهر رمضان المبارك. فترة .يواصل مواطنو المملكة العربية السعودية بحثهم عن التكريم الملكي الذي من المقرر إصداره لجميع المواطنين خلال الساعات القليلة المقبلة ، على أن تتم عملية التبادل إلكترونيًا عبر الإنترنت.



Source link

شارك عبر:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on pinterest