حقق المستثمرون الأمريكيون 6 أضعاف مكاسب من الكريبتو في عام 2021 مقارنة بهذه الدولة بواسطة Crypto Horizon

حقق المستثمرون الأمريكيون 6 أضعاف مكاسب من الكريبتو في عام 2021 مقارنة بهذه الدولة

حقق مستثمرو من الولايات المتحدة مكاسب في الكريبتو أعلى بست مرات تقريبًا من المملكة المتحدة وهي ثاني أعلى دولة من حيث المكاسب المحققة.

وفقًا لتقرير صادر عن Chainalysis حقق مستثمرو العملات الرقمية في الولايات المتحدة رقمًا قياسيًا بلغ 46.9 مليار من المكاسب المحققة طوال عام 2021 مما أدى إلى قيادة بقية العالم بهامش واسع. تتبع الولايات المتحدة على مسافة بعيدة كل من المملكة المتحدة بمبلغ 8.1 مليار دولار وألمانيا بـ 5.8 مليار دولار.

إجمالي مكاسب العملة الرقمية المحققة في عام 2021، المصدر: Chainalysis. نمو التبني يأتي التقرير في الوقت الذي يستمر فيه تبني العملات الرقمية عالميًا في اكتساب قوة جذب واسعة النطاق. شهدت الولايات المتحدة زيادة هائلة في التبني والمكاسب المحققة، حيث ارتفع إجمالي المكاسب المقدرة لعام 2021 بنسبة 476٪ من 8.1 مليار دولار في العام السابق.

تم التنويه بشكل خاص إلى البلدان التي فاق أداؤها تصنيفاتها الاقتصادية “التقليدية”. على الرغم من احتلال المرتبة 11 عالميًا من حيث الناتج المحلي الإجمالي فقد احتلت المرتبة السادسة عندما يتعلق الأمر بتحقيق مكاسب كريبتو.

كانت الصين واحدة من الدول الكبيرة الوحيدة التي لم تشهد نفس المكاسب الهائلة مثل الدول الأخرى. في عام 2021، بلغ إجمالي المكاسب المحققة للعملات الرقمية في الصين 5.1 مليار دولار ارتفاعًا من 1.7 مليار دولار في عام 2020، وهو ما يعادل معدل نمو سنويًا قدره 194٪. ومع ذلك، لا يزال هذا النمو مثيرًا للإعجاب بالنظر إلى الحظر الشامل للعملات الرقمية الذي تم سنه تدريجياً في الصين في عام 2021.

ومع ذلك، تتضاءل نتيجة الصين، إلى جانب دول أخرى مثل المملكة المتحدة وألمانيا اللتين شهدت زيادة بنسبة 431٪ و 423٪ العام الماضي.

كان الاتجاه الملحوظ الآخر هو الزيادة في إجمالي المكاسب من Ether (ETH) والتي شهدت حصول مستثمري ETH في جميع أنحاء العالم على ما مجموعه 76.3 مليار دولار متغلبين على Bitcoin (BTC) كأعلى أصول تشفير محققة في عام 2021. ومع ذلك، فإن مستثمري لا يزال أداؤهم جيدًا، حيث حقق مجتمع الاستثمار المشفر العالمي 74.7 مليار دولار من المكاسب طوال عام 2021.

اطلع على المقالة الأصلية


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى