خاص- توقيت غير بريء لنشر ريما الرحباني صورة جديدة السيدة فيروز


تحت عنوان “شي زهرة حمرا وبس”، نشرت ريما الرحباني، عبر حسابها الخاص على موقع فايسبوك صورة جديدة للسيدة فيروز، تم التقاطها يوم الاحد الفائت، ٢٢ أيّار ٢٠٢٢، الساعة ٧ و ٣١ دقيقة  بحسب ما أعلنت ريما.

وظهرت السيدة فيروز بالصورة وهي تضع مزهرية ورد على الطاولة وبدت عفوية وطبيعية بشعرها وطلتها. وقد تفاعل عشاق “جارة القمر” مع الصورة بشكل كبير وانتشرت بدقائق معدودة على نطاق عبر وسائل التواصل.

لا شك في أن توقيت نشر الصورة ليس بريئًا من قبل ريما الرحباني خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له الاخيرة على خلفية تصريحها المثير للجدل الذي أدلت به عقب أمسية “ليلة أمل” حيث هاجمت بشكل عنيف وبكلام غير مقبول- نتحفظ عن نشره – المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني والفنانتين هبة طوجي واليسا الذين التزموا الصمت، إلا أن ريما الرحباني تعرضت لهجوم كبير خاصة ان أمسية “ليلة أمل” جاءت لترّفه قليلاً عن الشعب اللبناني ولتنشر القليل من الأمل في بلد وصل الى الانهيار بالتزامن مع أزمة خانقة طالت جميع اللبنانيين.

فهل جاءت الصورة التي نشرتها ريما الرحباني، عن السيدة فيروز، لتخفّف قليلاً من التعليق “البذيء” الذي ورطت من خلاله السيدة فيروز؟

وتعتبر هذه الصورة هي الثانية للسيدة فيروز خلال أقلّ من عام، كما أن ريما الرحباني كانت غائبة عن نشر التعليقات على حسابها عبر موقع فايسبوك لأشهر عديدة لكنها ظهرت بعد أمسية “ليلة أمل” لتنتقد بأسلوبها “البشع” الموسيقي المُبدع اسامة الرحباني والحفلة.

1 112

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link