خاص – خبير التجميل ديمتري سليم الى مصر لهذا السبب

يستعد خبير التجميل ديمتري سليم لورشة عمل في مصر وتحديدًا في ٣ و٤ و ه تشرين الاول/أكتوبر القادم بالتعاون مع شركة كبرى.

وكشف ديمتري لموقعنا انه تم التواصل معه من خلال سيدة الاعمال ميشلين خوند التي تختص بكل شيء يعنى بالتدريب والتعليم حيث يتم العمل منذ اليوم على تنظيم ورشة عمل ضخمة جدا.

على صعيد آخر، يستمر خبير التجميل ديمتري سليم بالاهتمام بوضع لمسته الجمالية وخبرته حول كافة اطلالات جميع الممثلين في مسلسل “العين بالعين” الذي يصوّر في لبنان تحت ادارة المخرجة رندة علم، تأليف وسيناريو وحوار سلام كسيري ومن  بطولة رامي عياش، سيرين عبد النور، رودريغ سليمان، كريستين شويري، طوني عيسى، ويوسف حداد وغيرهم.

وقد انتهى “سليم” من ٨٠% من تصوير “العين بالعين” الذي سيحدث ضجّة بتاريخ المسلسلات القصيرة عند عرضه بحسب تعبيره- وذلك بدءًا بأداء الممثلين الى المخرجة رندة علم ثم شركة الانتاج صبّاح اخوان التي تقدّم كافة التسهيلات، فالنجم رامي عياش يُبدع بتمثيله وسيشكل دوره حالة خاصة جدًا بهذا المسلسل، أما سيرين عبد النور تقدّم دورًا مميزأ وستتفوق على نفسها بهذا الدور. أما رندة علم تقوم بأعلى مستويات الاخراج وبالنهاية التوفيق من عند الله.

الجدير ذكره ان ديمتري سليم كان قد شكر، في مقابلة سابقة مع موقعنا، شركة “الصبّاح” على ثقتها الدائمة به لأن مسلسل “العين بالعين” هو ثالث عمل بينه وبين الشركة بعد “أسود فاتح” و”عالحد”، وهو يفتخر بأنه جزءًا من أعمال شركة الصبّاح الدرامية، معبرًا عن حبّه الكبير لها.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى