خاص- فرقة مياس تفوز بالمركز الأول ومليون دولار برقصة من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز 

مقالات ذات صلة

في الساعات الماضية، استطاعت فرقة “مياس” اللبنانية أن تتصدّر المشهد وأن تكون حديث مواقع التواصل بعدما شاركت في النسخة الأميركية من البرنامج  America’s Got Talent حيث قدمت الفرقة عرضًا مبهرًا، استطاعت من خلاله ان تسحر لجنة التحكيم والمفاجأة تمثّلت في قيام النجمة صوفيا فيرغارا بمنح الفرقة البازر الذهبي ما يخولها الانتقال مباشرة الى العرض المباشر النهائي وفي حال فازت الفرقة باللقب تحصل على الجائزة الكبرى التي هي عبارة عن مبلغ مالي قدره مليون دولار.

وعلمنا أن فرقة “مياس” قدمت في العرض الذي ظهرت به في برنامج  America’s Got Talentرقصة قد أعدت خصيصًا لحساب لايف ستايلز ستوديوز وحملت توقيع المخرج المبدع فادي حداد وذلك لصالح حفل زفاف سعودي خاص.

هذا وقد قامت الشركة المنتجة بالتعاقد مع الفرقة لإنتاج فيديوكليب موسيقى خاص في الصيف الماضي إهداءً منها للعروسين والذي قام المخرج فادي حداد بتصويره في لبنان ليعرض بعد ذلك حصرياً أثناء حفل زفاف العروسين في المملكة العربية السعودية.

ومع انتشار الفيديو صباح أمس، قام فادي حداد بإرسال رابط الفقرة التي وردت ضمن البرنامج إلى رئيس مجلس إدارة شركة لايف ستايلز ستوديوز، رجل الاعمال فهد الزاهد، وقال “حداد”: “لقد فازوا بنفس الأداء، كما فعلوا في فيديو الزفاف الذي صنعناه”.

بدوره أجاب رئيس شركه لايف ستايلز ستوديوز: “لقد شاهدت الفيديو وهذا مثير للإعجاب حقًا ما شاء الله. الاداء متميز وأنا سعيد لأننا تمكنا من المساهمة في هذا الإنجاز المذهل. أرجو أن تقدموا تهنئتي الخاصة لفرقة “مياس” وقولوا لهم ألف ألف مبروك”.

كما أكد فهد الزاهد في اتصال مع بصراحة ان الفرقة أبدعت وقدمت عملاً مميّزًا خاصة ان هذه الرقصة من اصعب الرقصات واختيار الفرقة لها بالتحديد ما يعني انها رأت فيها شيئًا مميزًا لكسب المنافسة، فجميعهم عملوا على الرقصة بدقة ليظهروا بنفس الحركات بقالب قوي فأبهروا الجميع.

2 65

1 90

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى