خاص- ميشال فاضل ورودج في مهرجان موسيقي ضخم وخيري في بيروت… اليكم التفاصيل

تحت عنوان COLORATURA، يحيي المؤلف والموزع الموسيقي ميشال فاضل ومنسّق الأسطوانات اللبناني الـ DJ رودج، واحدة من أهم الحفلات الموسيقية في بيروت.

وسيقدّم فاضل ورودج باقة من أجمل الأغنيات التي تمّ توزيعها بشكل جديد لعرضها في بث حيّ في تجربة موسيقية جديدة وفريدة لا مثيل لها وذلك يوم الاربعاء في ٢٧ تموز/يوليو الجاري في قلب مدينة “ست الدنيا” عند واجهة بيروت البحرية.

ومن المُقرر أن يرافق ميشال فاضل ورودج على المسرح ١٠٠ شخصًا (٦٠ موسيقيًا و٤٠ كورالاً) ليقدموا باقة من أجمل الأغنيات بعدما تم اختيار 150 أغنية من أصل الف أغنية ودمجها مع بعضها بالتنسيق بين فاضل ورودج حيث تم توزيع الأغنيات بشكل جديد وتسجيلها في المملكة المتحدة تحت اشراف فاضل.

وكان جمهور ميشال فاضل ورودج قد طرحا عدّة تساؤلات في السابق حول عدم تقديمهما هذا المهرجان الموسيقي الضخم في لبنان، إلا ان الاوضاع الصعبة التي مرّت على البلد كانت عائقًا في تقديم هذا الحفل.

وعلمنا أن ميشال فاضل ورودج سيتحملان تكاليف الحفل على أن تذهب جميع عائداته إلى سبع جمعيات خيرية تعمل ليلاً ونهارًا لجعل العالم، ولبنان على وجه الخصوص، مكانًا أفضل وهي: مركز سرطان الأطفال في لبنان – قرى الأطفال SOS – Brave Heart جمعية تعنى بالأطفال الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية – بسمة تتمثل مهمتها في إعادة تأهيل وتمكين الأسر الأكثر حرمانا للوصول إلى الاكتفاء الذاتي -Enfants de Lumière تعنى بالأسر المحرومة –  Operation Full Fridge تقدّم المساعدات للأسر المحرومة و auibmcmsc للرعاية الصحيّة.

وشوقت الصفحة الرسميّة لميشال فاضل الجمهور بالحصول على فرصة في أسرع وقت ممكن لأن التذاكر الخاصة بالحفل محدودة وكي لا يفوّت فرصة عيش هذه التجربة الاستثنائية مع ميشال ورودج.

1 42

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى