خاص- نادر الأتات في “الضيعة” ابداع مضاعف مع لايف ستايلز ستوديوز

أطلق الفنان اللبناني، نادر الأتات، أغنية جديدة بعنوان “الضيعة” كلمات والحان حسام خوري وتوزيع فادي جيجي ومن انتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” في تعاون ثانٍ بينهما بعد أغنية “قلي وينك” التي حققت نجاحًا كبيرًا.

أغنية “الضيعة” إيقاعية راقصة تجذب الجمهور الى حلبة الرقص بشكل لافت جدًا خاصة أنها تبدأ بموال يقول مطلعه: “قال حنّيت حنّيت لجبالك لوديانك/لريحة ترابك وشمة عطر ريحانك/قال يا ضيعتي ما بنسى حُبّك ما بنسى حنانك/لو حَنى ضهري والشعر شاب يا ويل”.

لينطلق بعدها نادر بتقديم الأغنية التي جاء مطلعها: “رجعت على هالضيعة/ولقيت الضيعة مو ضيعة/والأرض بور ويبساني/والشجر غصونو دبلاني/والناس قلوبا قسياني/نسيو الضيعة وربيعا”.

نادر الأتات المعروف برقصه المميّز للدبكة الفولكلورية حيث دائمًا ما يشارك المتابعين بوصلة رفص من الحفلات التي يحييها، أحب أن ينقل هذه الأجواء الحماسيّة الى الكليب، حيث ظهر في عدّة لقطات وهو يرقص باحتراف وموهبة لافتة الدبكة في مكان جبلي تحت أشعة الشمس.

المخرج زياد خوري، الذي تولى اخراج الكليب، قدّم نادر الأتات بطريقة قريبة جدًا من جمهوره الذي يحبه بملابس تراثية ورقصة الدبكة والأغنية الشعبية القريبة من الناس.

وكان لافتًا اختيار الممثلة السورية رواد عليو لتلعب دور البطلة في الكليب الذي صوّر أهمية الأرض والقرية والمحافظة على هذا الإرث من جيل الى جيل.

لا تختلف شخصية نادر الأتات الفنية عن صفات “الضيعة” وأهلها، فأغنياته تترجم دائمًا الأصالة والصفات الطيبة في عالم الفن الجميل.

يذكر أن أغنية “الضيعة” حققت فور صدورها رواجًا واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي وتلقى نادر الأتات الكثير من التعليقات التي عبّرت عن إعجابهم بموضوع الأغنية والقصّة المؤثرة التي قدّمها نادر الأتات في الفيديوكليب.

نجحت شركة الإنتاج في تقديم عمل جميل جدًا للجمهور بعدما منحت كافة التسهيلات لإنتاج عمل فني كامل وضخم لناحية الأغنية كلامًا ولحنًا وتوزيعًا ولناحية الصورة والكادرات واللقطات التي أشرف عليها المخرج زياد خوري.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى