دليلك لـ شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم ! وترشيح لأفضل الأنواع – صحتي



عندما يسمعُ أحدنا اسم الفياجرا، يتبادرُ لذهنه مباشرةً الحبّة الزرقاء التي يتناولُها بعض الرجالِ لِعلاجِ مشاكلهم الجنسيّة مثل ضعفِ الانتصاب. وقد يتساءَل أحدنا أيضا، هل يوجدُ فياجرا يمكنُ للنساءِ استخدامها لعلاجِ مشاكلهنّ الجنسيّة؟ سنجيبُ في مقالنا عن هذا السؤال، كما أنّنا سنحاوِلُ أن نجيبَ عن الكثيرِ من التساؤُلاتِ التي قد تَدورُ حول هذا الموضوع الذي من بعده ستكونينَ قادرةً على شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم في مصر والوطن العربيّ بعد معرفةِ أفضل أنواعِه. فتابعي معنا حتّى النهاية.

ما المقصود بالفياجرا النسائيّة ؟

قد يكونُ مصطلح الفياجرا النسائيّة من المصطلحَاتِ الجديدةِ نسبيّاً، ولذلك قبل الخوضِ في الحديثِ عن أنواعِه وعن شراء فياجرا حريمي في مصر ؛ يجبُ علينا أن نتحدّث عن مفهوم الفياجرا الخاصّة بالنساء. يضمُّ هذا المصطَلح، كلّ دواءٍ يعالجُ أو يخفّفُ من المشاكلِ أو الاضطراباتِ الجنسيّة التي قد تعانِي منها الإناث. ومنها مثلا دواء الفليبانسيرين والذي يستخدمُ لعلاجِ انخفاضِ الرغبةِ الجنسيّة لدى المرأة. وهو يختلفُ كليّاً عن الفياجرا الذي يأخذُه الرجال والمصنوع غالباً من مادّة السيلدينافيل أو أحّد مشابهاتِها الدوائيّة. ومن المهمّ أن نعرفَ بأنّ الاضطرابات الجنسيّة لدى المرأة أكثر تعقيداً من تلكَ التي يعانها منها الرجل، لذلك فإنّه من الصّعبِ أن يقضِي عليها دواء واحد.

الآلية التي تعمل بها الفياجرا النسائيّة ؟

قبل الحديثِ عن كيفيّة شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم ، يجبُ أن نتحدّث عن آليّة عَمله. وقد وافَقت منظّمة الغذاءِ والدواء الأمريكيّة على دواءَينِ اثنينِ يمكنُ استخدامَهما في علاجِ البرودِ الجنسيّ لدى المرأة وهُما؛ الفليبانسيرين والبريميلانوتيد. وسنتحدّثُ في المقالِ اليَوم عن آليّة عمل الفليبانسيرين فَقط (1)، وذلكَ لأنّ البريميلانوتيد يعملُ فقط في حالاتِ البرود الجنسيّ لدى المرأةِ التي لم تَصل بعد لسن اليأس (2)، والتي تعانِي من البرودِ لأسبابٍ غير المشاكلِ الزوجيّة، الأمراض العضويّة، أو الأمراض العقليّة. كما أنّه لا يستخدَمُ لتحسينِ الأداءِ الجنسيّ، وغالباً ليس هو الدواءُ المقصود لدى الحديثِ عن شراء فياجرا حريمي في مصر أو في أيّ مكان في الوطن العربيّ.

أُنتجَ الفليبانسيرين في البدايةِ كدواءٍ مضادٍ للاكتئاب، ولكن في عامِ 2015 حصلَ على موافقةِ منظّمةِ الغذاءِ والدواءِ الأمريكيّة لاستخدامهِ في علاجِ نقصِ الرغبةِ الجنسيّة لدى النساء. وآليّة عملهِ غير واضحةٍ بعد، ولكن يُعتقدُ بأنّه يعملُ من خلالِ التأثير على القشرةِ الدماغيّة وبالتحديد مركز التحفيز أو الجائزة. مما يسمَحُ بتحريرِ الرغبةِ الجنسيّة من خلالِ زيادةِ مستوياتِ النواقلِ العصبيّة؛ الدوبامين والنورايبنفرين الضروريينِ جدّاً لتقويةِ الرغبةِ والاستثارَة، مع التقليلِ أيضا من مستوياتِ السيروتونين ذو التأثير المعاكس.

قد يهمّك أيضا >> أضرار، فوائد، و سعر قطرة الإثارة في الصيدليات في مصر والوطن العربي.

أفضل أنواع فياجرا نسائية الدفع عند التسليم في مصر والوطنِ العربيّ

بعدَ الحديثِ عن الفياجرا النسائيّة وآليّة عملها، وجبَ الآنَ أن نتحدّث عن شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم وأفضل الأنواع التي اخترناها لكِ عزيزتنا القارئة. كما أنّنا سنتحدّث عن حقيقةِ هذه المنتجات في علاجِ المشاكلِ الجنسيّة النسائيّة.

1. لوفجرا الحبة الوردية فياجرا للنساء

شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم دواء لوفيجرا
دواء لوفيجرا شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم

أوّل نوع سنتحدّث عنه هو Lovegra الحبة الوردية فياجرا للنساء والذي يأتِي من إنتاجِ شركةِ Ajanta Pharma Ltd الهنديّة المتخصّصة في الأدوية والمنتجاتِ الموجّهةِ لعلاجِ المشاكلِ الجنسيّة. إنّ دواء لوفجرا يحتوي على مادّة سترات السيلدينافيل، والتي تقولُ الادّعاءات بأنّها تؤدي لزيادةِ التدفّق الدمويّ والحساسيّة في منطقةِ المهبل. ويجبُ التنويهُ إلى أنّ منظّمة الغذاءِ والدواءِ الأمريكيّة لم توافِق على استخدامِ السيلدينافيل في علاجِ الضعفِ الجنسيّ لدى المرأة. وانطلاقاً من هذه الحقيقة، لا يمكنُ الجزمُ تماماً بمدى فعاليّة لوفجرا في تحسينِ الرغبةِ الجنسيّة لدى النساء.

ميّزات وفوائد لوفجرا الحبة الوردية فياجرا للنساء

بحسبِ الشركةِ المنتجة، فإنّ شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم من لوفجرا سيمنحكِ الميّزات والفوائد التالية:

  1. آمنٌ وسهل الاستعمال.
  2. يزيدُ المتعةَ والاستثارة الجنسيّة.
  3. يبدأ تأثيرَه بسرعة، خلال 45 دقيقة تقريباً.
  4. يؤدي لحساسيّة أفضل في منطقةِ المهبل.
  5. يتميّزُ بأنّه مقوٍ جنسيّ صمّم خصيصاً للنساء.
  6. كذلك يسمحُ للمرأةِ بالحصولِ على فترةِ ممارسةٍ جنسيّة أطول.

قد يكون من الصعب الحصول عليه من صيدليات تبيع الفياجرا النسائية في مصر أو في أي مكان في الوطن العربيّ.

سعر فياجرا حريمي بالصيدليات لوفجرا

يبلغ سعر فياجرا حريمي بالصيدليات لوفجرا، حوالي 300 جنيه مصريّ ويمكنُ شراءَهُ من صيدليات تبيع الفياجرا النسائية في السعودية بسعر 60 ريال سعوديّ تقريباً.


2. فياجرا فور ومن من فايزر لزيادةِ الرغبةِ الجنسيّة لدى النساء

فياجرا فور ومن شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم
شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم لفياجرا فور ومن

يأتي دواء Viagra for women من شركةِ pfizer الأمريكيّة الشهيرة والتي أنتجت دواء الفياجرا الشهير الذي يعالجُ الضعفَ الجنسيّ لدى الرجال. يعملُ دواء فياجرا فور ومن على زيادةِ المتعةِ الجنسيّة من خلالِ زيادةِ حساسيّة المستقبلاتِ الموجودةِ في المهبلِ. ينتجُ هذا التأثير عن مادّة السيلدينافيل التي تؤدي لتوسّع الأوعية الدمويّة وزيادةِ التدفّق الدمويّ المتّجهِ إلى المنطقةِ التناسليّة الأنثويّة. ولا يسعنا في هذا المقام إلّا أن نذكرَ بأنّ شركةَ فايزر نفسها، قد أوقفت التجارب على السيلدينافيل للنساء بعد ثمانية أعوامٍ من التجارب. وذلكَ لأنّ هذه التجارب لم تؤدي لنتائجَ واضحة، والقليل من النساءِ فقط هنّ اللواتي استفدنَ من أخذه في تحسينِ العمليّة الجنسيّة.

فوائد وميّزات شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم من فايزر

بحسبِ نتائجِ الدراساتِ التي أجرتها شركة فايزر، فإنّ شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم من فايزر سيمنحكِ الفوائد والميّزات التالية:

  1. يزيدُ من الاستثارةِ الجنسيّة.
  2. يحسّن من الترطيبِ المهبليّ.
  3. آمنٌ للنساءِ وسهلُ الاستخدام.
  4. يزيدُ من التدفّق الدمويّ للمهبل.
  5. يزيد المتعةَ أثناءَ الوصول للنشوة الجنسيّة.
  6. يمكن لكِ شراء فياجرا الدفع عند التسليم من الصيدلياتِ الالكترونيّة.
  7. يستطيعُ معاكسةَ أثر البرود الجنسيّ التي قد تسبّبه بعض مضادّات الاكتئاب.

سعر فياجرا فور ومن من فايزر

يبلغ سعر فياجرا فور ومن من فايزر لزيادةِ الرغبةِ الجنسيّة لدى النساء حوالي 80 جنيه مصريّ من جميع صيدليات تبيع الفياجرا النسائية في مصر ، ويمكنُ شراءَهُ من صيدليات تبيع الفياجرا النسائية في السعودية بسعر 20 ريال سعوديّ تقريباً.


3. دواء آدي و شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم

شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم حبوب آدي
شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم لحبوب آدي

عند الحديثِ عن شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم لا بدّ لنا أن نذكر دواء Addyi والذي يأتِي من إنتاجِ شركةِ Boehringer Ingelheim الألمانيّة العريقة. ويحتوي على مادّة الفيلبانسرين، والذي حصد الموافقة من منظّمة الغذاءِ والدواءِ الأمريكيّة على استخدامه لعلاجِ المشاكلِ الجنسيّة لدى النساء. وقد جاءت موافقتهم عليه بعد إجراءِ ثلاث تجارب سريريّة امتدّت كلّ واحدةٍ منهم لسنتين. وبذلكَ يمكنُ القولُ بأنّ لدواء آدي فعاليّة موثوقَة في علاجِ انخفاضِ الرغبةِ الجنسيّة لدى النساء.

ميّزات وفوائد دواء آدي فياجرا النساء

من الميّزات والفوائدِ التي ستحصلينَ عليها عند شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم أوّلها والبقيّة:

  1. يمكنُ استعمالَه بشكلٍ يوميّ.
  2. آثارهُ الجانبيّة قليلة الخطورة.
  3. نتائجهُ مضمونة لدى غالبيّة النساءِ.
  4. يفيدُ في زيادةِ الرغبةِ الجنسيّة لدى النساءِ.
  5. حاصِلٌ على موافقةِ منظّمة الغذاءِ والدواءِ الأمريكيّة.
  6. أظهرت الدراسَاتُ فائدتهُ في زيادةِ الرغبةِ الجنسيّة بعد سنّ اليأس.
  7. يمكن شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم بسهولة من أيّ صيدليّة الكترونيّة في الوطنِ العربيّ.

سعر فياجرا حريمي بالصيدليات آدي

يبلغ سعر آدي لزيادةِ الرغبةِ الجنسيّة حوالي 200 جنيه مصريّ لدى صيدليات تبيع الفياجرا النسائية في مصر ، ويمكنُ شراءَهُ من صيدليات تبيع الفياجرا النسائية في السعودية بسعر 45 ريال سعوديّ تقريباً.

شاهد ماذا يحدث لو تناولت المرأة حبوب الفياجرا للرجال بالتفصيل !

الأسئلة الشائعة حول شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم

هل تزيدُ الأدوية المذكورة في المقالِ من الخصوبة لدى النساء؟

لا تزيدُ الأدوية المذكورة في المقالِ من الخصوبة لدى النساء، وهي تستخدمُ لغايةِ زيادةِ الرغبةِ والنشوةِ الجنسيّة لديهنّ فقط وليس لها استخدامات أو أبحاثٌ في مجالِ زيادةِ الخصوبةِ أو رفعِ احتماليّة الحملِ والولادة. والسؤال المهم هو هل ستحسّن الـ فياجرا نسائية تجربتي الجنسيّة؟ والذي سيكون جوابه نعم.

هل هناكَ أطعمة أو مشروبات يجبُ عليّ أن أبتعدَ عنها إذا أردت تناول فياجرا نسائية تجربتي لها؟

نعم، يجبُ الابتعاد عن شربِ عصير الغريب فروت وعشبة القديس جون واللذان قد يتداخلان مع آليّة عملِ أحد الأدويةِ الواردةِ في المقال وهو دواء آدي.

هل من تحذيراتٍ خاصّة يجبُ الانتباهُ إليها بالنسبةِ للأدويةِ الواردة في المقال؟

نعم، قد تؤدي هذه الأدوية لدى بعضِ النساءِ إلى انخفاضِ الضغطِ الشديد والإغماء وخصوصاً لدى اللواتي يعانينَ من أمراضِ الكبدِ أو يتعاطينَ الكحول. كما أنّه من غير المحبّذ تناولها مع الصادّات الحيويّة مثل السيبروفلوكساسلين والمضادات الفطريّة مثل الفلوكونازول.

The post دليلك لـ شراء فياجرا النساء الدفع عند التسليم ! وترشيح لأفضل الأنواع appeared first on صحتي.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link